منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




25 مليون جنيه أقساط “قناة السويس” بتأمينات النقل نهاية مايو الماضى


حققت شركة قناة السويس للتأمين 3 ملايين جنيه زيادة عن خطتها المستهدفة من أقساط تأمينات النقل خلال 10أشهر من العام المالي الجارى.
وقال طارق قدري مدير عام التأمين البحري بالشركة، إن قناة السويس للتأمين حققت 25مليون جنيه أقساط عن تأمينات النقل البحرى والداخلية خلال 10 شهور من العام المالي الجارى، مقارنة ب22 مليون كانت تستهدفها.

أضاف قدري لـ”البورصة”، ان الشركة خفضت حصيلتها المستهدفة من أقساط تأمينات النقل بعد القيود التى فرضتها الحكومة على الواردات لتقليل عجز الميزان التجارى للدولة و التى دفعت شركات التأمين لتغيير خططها خاصة بتامينات النقل البحرى.

وأشار قدري، إلى تعويض قرار تعويم الجنيه في منتصف العام المالي نسبة كبيرة من التراجع في حجم الواردات حيث زادت القيم التأمينية للبضائع المستوردة من الخارج بعد ان فقد الجنيه أكثر من 48%من قيمته أمام الدولار.

وأوضح أن قناة السويس للتأمين حققت 17مليون جنيه أقساطا بتأمينات النقل البحري نهاية أبريل الماضي، بالإضافة إلى 8ملايين جنيه لتأمينات النقل الداخلي.

وأضاف أن خطة الشركة استهدفت 15مليون جنيه أقساط عن التأمينات البحرية خلال العام المالي الجارى، و7ملايين جنيه عن تأمينات النقل الداخلي بعد المتغيرات التى شهدها السوق المصرى.

وتستهدف قناة السويس للتأمين تحقيق 650 مليون جنيه أقساط خلال العام المالى الجارى 2016/2017، فيما حققت 616 مليون جنيه أقساط بنهاية يونيو الماضى، كما بلغت حصتها السوقية من الأقساط المباشرة %5.4 خلال العام المالى 2014/2015.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/06/08/1030523