منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أكسا” تغطى الحوادث الشخصية لركاب “أوبر” بـ250 ألف جنيه للفرد


«شاهين»: مليون جنيه الحد الأقصى لركاب الرحلة الواحدة

تعاقدت شركة «أكسا للتأمينات العامة ـ مصر» مع شركة «أوبر مصر» لتأمين الحوادث الشخصية للركاب عبر شبكتها.
قال جلبرت شاهين، الرئيس التنفيذى بشركة «أكسا» إن الشركة تغطى ركاب «أوبر مصر»ضد مخاطر الحوادث الشخصية بقيمة تأمينية 250 ألف جنيه للفرد.
أضاف لـ«البورصة» أن الحد الأقصى لتغطية الحوادث الشخصية لرحلة «أوبر» تصل إلى مليون جنيه ـ بواقع أربعة ركاب ـ بموجب التعاقد المبرم بين الطرفين.
وتوفر «أكسا» تغطية الوفاة الناتجة عن الحادث والعجز الكلى أو الجزئى المستديم والنفقات الطبية الناتجة عن الحادث خلال أية رحلة مع «أوبر» فى مصر.
أشار شاهين إلى تعاون الشركة مع «أوبر مصر» ومؤسسة «ندى للتوعية» بضرورة الالتزام بقواعد القيادة الآمنة حفاظاً على أرواح قائدى السيارات وركابها، فضلاً عن تنفيذ مسابقة لهذا الغرض.
واطلقت «أكسا» و«أوبر» عدة تكنولوجيات متطورة للمساهمة فى تطوير الآليات التى تضمن رحلة أكثر أمنًا للسائقين والركاب حيث خصصت شركة «أكسا للتأمين» 40 جائزة لسائقى «أوبر» تشجيعاً على القيادة الآمنة.
وقال الرئيس التنفيذى بشركة «أكسا»، إن المسابقة تتزامن مع الأسبوع العالمى للقيادة الآمنة الذى تنظمه الأمم المتحدة فى إطار توعية المواطنين بمخاطر القيادة المتهورة والسريعة حول العالم.
وذكر شاهين أن «أكسا مصر للاستثمارات» تعاقدت على بيع %10 من أسهمها لمؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولى بعد الحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات الرقابية بالسوق المصرى.
وتأسست شركة «أكسا» فى مصر خلال شهر فبراير 2015 وبدأت فى مزاولة أعمالها فى أغسطس من نفس العام بعد الحصول على رخصة تأمين عامة، وقامت فى ديسمبر 2015 بالاستحواذ على شركة التجارى الدولى للتأمين على الحياة CIL. وتتضمن قائمة الشركات التابعة لشركة أكسا مصر للاستثمار شركة أكسا للتأمينات العامة مصر وشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر وشركة أكسا للخدمات مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أوبر

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/06/13/1031977