منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




اليوم.. “BMW” و”Ssang yong” يتنافسان على كأس بطولة “Egypt Automotive” و”Shell” الرمضانية


تختتم اليوم فعاليات بطولة «شل» و«إيجيبت أوتوموتيف» الرمضانية الأولى لكرة القدم لقطاع السيارات المصرى فى بادرة هى الأولى للسوق المصرية للسيارات، وتتنافس شركتا «BMW» و«Ssang yong» على حمل اللقب، وتتنافس كل من «فولكس فاجن» و«أوتو21» للحصول على المركز الثالث.
وقد انطلقت يوم الجمعة قبل الماضية فعاليات بطولة «شل» و«إيجيبت أوتوموتيف» الرمضانية الأولى لكرة القدم لقطاع السيارات المصرى فى بادرة هى الأولى للسوق المصرية للسيارات، حيث تتبارى الشركات لأول مرة داخل المستطيل الأخضر للمنافسة على كأس البطولة والمراكز الأولى.
وقال محمد أبوالفتوح، الرئيس التنفيذى لشركة «إيجيبت أوتوموتيف»، أنه ولأول مرة يجتمع 16 فريقًا من شركات السيارات المختلفة ليتنافسوا على مدار ثلاثة أسابيع على كأس بطولة «شل – أوتوموتيف» الأولى لكرة القدم.
وأضاف أبوالفتوح أن البطولة تأتى انطلاقًا من حرص شركتى «إيجيبت أوتوموتيف» و«شل للزيوت» على التواصل الدائم مع جميع العاملين فى قطاع السيارات المصرى وخلق تنافسية جديدة بين العاملين.
وأوضح أبوالفتوح أن التعاون بين «إيجيبت أوتوموتيف» وشركة «شل للزيوت» يأتى امتدادًا للشراكة الاستراتيجية بين الشركتين، حيث تعد «شل للزيوت» الراعى الرئيسى للمؤتمر السنوى لصناعة السيارات فى مصر والذى يعقد ديسمبر من كل عام وتنظمه «إيجيبت أوتوموتيف».
وشاركت فى البطولة فرق من شركات شل للزيوت وإيجيبت أوتوموتيف وبريليانس وفورد وفولكس فاجن ونيسان مصر وسكودا وسانج يونج ورينو وBMW وجاجوار لاند روفر ونيسان إفريقيا، بالإضافة إلى شركة flyin الرائدة فى مجال السياحة والسفر والخدمات الإلكترونية الراعى
المشارك للبطولة.
فيما أكد خالد سيف أن شركة شل للزيوت تهتم بشكل كبير بقطاع السيارات المصرى وأنها تسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد للعميل والشركات ومن منطلق حرصها على تقديم الأفضل كان الاهتمام برعاية هذا الحدث الرمضانى الهام لقطاع السيارات المصرى للخروج من المكاتب المغلقة والخروج على المألوف فى منافسات جديدة مختلفة تسير وفقا لمنهج الشركة «كمل مشوارك».
وتقام البطولة بنظام المجموعات بواقع 4 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق تتنافس فى الدور التمهيدى على اعتلاء المركزين الأول والثانى لكل مجموعة لتتنافس فى دور الثمانية ودور قبل النهائى، وقد افتتحت البطولة بمشاركة قوية من قبل الشركات المشاركة بحضور القرعة العلنية تلاها استعراضات من قبل البطل المصرى والعربى يوك الذى أمتع الحاضرين بمهاراته المختلفة فى التحكم بالكرة، تلاها مباراة جمعت بين فريق الإعلاميين، وفريق الشركات بقيادة خالد سيف عن شركة شل واستطاع خلالها فريق الإعلاميين الفوز بالمباراة بنتيجة 3-1 ليختتم فعاليات اليوم الأول.
منافسات المجموعات شهدت تنافسًا قويًا جدًا بين الشركات ونتائج غير متوقعة، حيث شهدت البطولة فوزًا كبيرًا من قبل فريق سانج يونج بنتيجة 11-0 بينما فاز فريق جاجوار لاند روفر بنتيجة 8-2 ليحققا أعلى نتائج لليوم الأول من البطولة.
وقد صعدت كل من الفرق «نيسان» و«فولكس فاجن» و«أوتو21» و«شل» و«سوبارو» و«سانج يونج» و«بى إم دابليو» و«MTI»، لدور الثمانية للدورة والتى انتهت بفوز كل من «سانج يونج» و«فولكس فاجن» و«بى إم دابليو» و«أوتو21».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/06/15/1032379