منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“LG مصر” تنتج 650 ألف تليفزيون بنهاية النصف الأول


مصدر: تصدير 500 ألف وحدة للخارج.. وندرس توزيع منتجاتنا  فى أوروبا

أنتجت شركة «LG مصر» ما يقرب من 650 ألف تليفزيون LED وOLED خلال النصف الأول من العام الحالى، عبر مصنعها بالعاشر من رمضان.
وتدرس الشركة، حالياً، توجيه جزء من إنتاجها لأوروبا ضمن خططها للتوسع وجذب الدولار.
قال مصدر مسئول بالشركة، إنها أنتجت قرابة 650 ألف تليفزيون خلال الـ6 أشهر الأولى من العام الحالى بمصنعها بالمنطقة الصناعية فى العاشر من رمضان. وتم تصدير 500 ألف جهاز للخارج خلال الفترة ذاتها.
أضاف المصدر، أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تسير بشكل طبيعى بعد الحصول على الاعتمادات المستندية من البنوك التى تتعامل مع الشركة، وتنتج حالياً ما بين 100 و110 آلاف جهاز شهرياً، تغطى احتياجات السوقين المحلى والخارجى.
وتعمل الشركة على زيادة عدد الموزعين بالسوق المحلى، ضمن خطتها لزيادة حصتها السوقية، خصوصاً أن الطلب على التليفزيونات انخفض بشكل عام بسبب ارتفاع الأسعار.
كما تدرس الشركة، بدء توزيع منتجاتها من التليفزيونات إلى القارة الأوروبية خلال الفترة المقبلة لجذب السيولة الدولارية من السوق الخارجى، خصوصاً أن نسبة التصدير للخارج تخطت %80 مع مطلع العام الحالى، مقارنة بـ%60 العام الماضى.
ووصل حجم استثمارات الشركة إلى 250 مليون دولار، موزعة بين مصنعها الجديد بالعاشر من رمضان الذى يقع على مساحة 207 آلاف متر مربع، وشراء خطوط تصنيع التليفزيونات والغسالات والتكييفات. ويعمل بالمصنع حالياً أكثر من 1300 موظف.
وتعتمد «LG» على 3 شركات محلية مغذية بالقرب من مصنعها فى العاشر من رمضان، تمدها بجميع المكونات والأجزاء الصناعية والإلكترونية التى تحتاجها، الأول مخصص لصناعة البلاستيك، والثانى للأجزاء المعدنية، والثالث للصناعات الإلكترونية.
وتتعامل الشركة، مع أكثر من 14 مصنعاً لتنفيذ عمليات إنتاج الأجهزة الإلكترونية بالسوق المحلى. والسيولة الدولارية، التى تقترضها «LG» من البنوك تستفيد بها الشركات التى تمدها بالمكونات والأجزاء الصناعية والإلكترونية.
وخفضت الشركة أسعار جميع منتجاتها من الأجهزة المنزلية بنسبة %9، وأجهزة الترفيه المنزلى بنسبة تصل إلى %11 مع مطلع مارس الحالى ومستمرة لفترة مفتوحة.
وتمتلك، حالياً، 36 فرعاً لمتاجر العلامة التجارية الخاصة بها فى مصر، كما تسعى لافتتاح فرع جديد قريباً فى مول العرب بالسادس من أكتوبر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البنوك

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/06/21/1033729