منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“NABA” للبرمجيات تستهدف التوسع بالسعودية قبل نهاية العام


«صقر»: نفاوض «التربية والتعليم» لتقديم حلول تكنولوجية
تستهدف شركة «NABA» للبرمجيات تدشين فرع جديد لها بالسعودية قبل نهاية العام الحالى، لمواجهة الركود بالسوق المحلى. وتتفاوض، حالياً، مع وزارة التربية والتعليم لتقديم مجموعة من الحلول التكنولوجية.
قال على صقر، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تستهدف إنشاء فرع جديد لها بالسوق السعودى قبل نهاية العام الحالى؛ بسبب ضعف الإقبال من جانب العملاء المحليين على شراء البرمجيات خلال الفترة الماضية.
وأضاف أن الشركة تعاقدت، مؤخراً، مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لإتاحة مجموعة من الحلول التكنولوجية تخدم ذوى الإعاقة. والعام الحالى هو الثالث على التوالى الذى تقدم الشركة خدماتها فيه لمتحدى الإعاقة.
كشف «صقر»، أن «NABA» تتفاوض، حالياً، مع وزارة التربية والتعليم لإتاحة حلول تكنولوجية تسهم فى تطوير العملية التعليمية وإدارتها تكنولوجياً، ومساعدة الطلاب على تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من التطور التكنولوجى المستمر من خلال صياغة المناهج بصورة تفاعلية.
وأوضح أن الشركة تأسست فى عام 2000 بالسوق المحلى، وتقدم مجموعة من الخدمة لأنظمة إدارة موارد الشركات ERP، وللحسابات المتكاملة وإدارة العقارات وللموارد البشرية وإدارة شركات الشحن وموقع الفوركس.
وتتواجد الشركة، أيضاً، بالسوق الإماراتى من خلال مجموعة من الوكلاء.
قال «صقر»، إنه من الصعب زيادة حجم الأعمال خلال العام الحالى؛ بسبب إضافة %14 ضريبة قيمة مضافة على أسعار البرمجيات حالياً، وهى ضريبة لم تكن موجودة من قبل.
يضاف لذلك، ارتفاع سعر الدولار الذى أثر بشكل كبير على إنفاق جميع الشركات فى مختلف القطاعات على شراء برمجيات أو حلول تكنولوجية والاكتفاء بما لديها حالياً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/06/28/1034635