منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر الجديدة” توقع عقدي إيجار “الميريلاند” مع “ماجيك دريمز” حتى 2032


الشركة تتسلم 7 ملايين جنيه أخري من “ماجيك دريمز” في أول سبتمبر المُقبل

وقعت شركة “مصر الجديدة للإسكان والتعمير”، عقدي إيجار مع شركة “ماجيك دريمز” لتأجير حديقة “الميريلاند” حتى عام 2032.

وتبلغ مدة العقد الأول  9 سنوات تبدأ من 1 مارس 2017، وتنتهي في 28 فبراير 2026، فيما تستمر مدة العقد الثاني 6 سنوات تبدأ من 1 مارس 2026 وتنتهي في 28 فبراير 2032 على أن يزيل العقد الأول بالصيغة التنفيذية بمصروفات على عاتق المستأجر.

واتفقت الشركة مع “ماجيك دريمز” على سداد باقي المديونة المسحقة عليها على 4 سنوات اعتباراً من 1 أكتوبر المقبل بفائدة 7% سنوياً.

وذكرت الشركة أنها في يونيو الماضي تسلمت 5 ملايين جنيه من “ماجيك دريمز” كدفعة أولى من مستحقاتها لتسوية نزاع تأجير الميريلاند، مُشيرة إلى أنه من المقرر أن تتسلم 7 ملايين جنيه من “ماجيك دريمز” في 1 سبتمبر المُقبل.

وحصلت الشركة في أكتوبر الماضي، على تأشيرة برفض الاعتراضات المنفذة ضدها بشأن إخلاء كازينو الميريلاند، وملحقاته المؤجرة لشركة ماجيك دريمز، وتسليمه لها، والاستمرار في التنفيذ.

وبدأت مصر الجديدة للإسكان في تنفيذ إخلاء كازينو الميريلاند وملحقاته المؤجرة لشركة ماجيك دريمز، اعتباراً من يوم 29 مايو 2016، إلا أنه تم التأجيل إلى 211 يوليو.

ويدور النزاع بين الشركتين منذ قرابة ثلاثة أعوام حول كازينو «الميريلاند»، بحديقة المنتزه السياحى بمصر الجديدة والذى استأجرته ماجيك دريمز من الشركة والخاص بتأخر الاخيرة عن دفع القيمة الايجارية لتصل قيمة المديونية الى 68 مليون جنيه تقريبا.

يُذكر أن محكمة استئناف شمال القاهرة، قضت بإلغاء الحكم المستأنف ضد شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، ورفض الإشكال المقام من شركة ماجيك دريمز مستأجرة الكازينو بحديقة الميريلاند، وقررت المحكمة الاستمرار فى التنفيذ بإخلاء العين المؤجرة واستلامها نفاذاً للصيغة التنفيذية المزيل بها عقد الإيجار.

 

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/07/04/1035189