منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“سيتى تريد” تخطط لتنفيذ طرحها فى بورصة النيل الشهر المقبل


“الطباخ”: الشركة تترقب عدم ممانعة “الرقابة المالية” على دراسة القيمة العادلة

قال حسين الطباخ، رئيس مجلس إدارة شركة «سيتى تريد» لتداول الأوراق المالية، إن الشركة تسعى لتنفيذ طرح أسهمها فى بورصة النيل خلال الشهر المقبل، وذلك من أجل زيادة رأسمالها.

أضاف لـ«البورصة»، أن الشركة أنهت أغلب الإجراءات التى تخص الطرح، وأنها تترقب موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على دراسة القيمة العادلة لسهم «سيتى تريد» خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيداً لتنفيذ الطرح.

ووافقت لجنة القيد فى البورصة المصرية على قيد أسهم شركة سيتى تريد لتداول الأوراق المالية برأسمال مصدر27 مليون جنيه، موزعاً على 270 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 قروش ممثلة فى إصدارات، تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإدارى الدائرة الأولى فى الدعوى رقم 53467 لسنة 66 ق.

وسبق أن قالت مصادر لـ«البورصة»، إن شركة فينكورب أعدت دراسة القيمة العادلة لسهم «سيتى تريد».

وجاءت الموافقة على قيد الشركة بعد 7 سنوات من الانتظار، فى ظل عدم موافقة البورصة المصرية والهيئة العامة للرقابة المالية على قيدها.

وبنهاية النصف الأول من العام الحالي، احتلت شركة سيتى تريد لتداول الأوراق المالية المركز 33 من حيث قيمة العمليات المنفذة فى البورصة بإجمالى 1.83 مليار جنيه، وبحصة سوقية 0.5%.

وتنص القواعد ببورصة النيل على حد أدنى للتداول الحر بنسبة 20% من إجمالى الأسهم، بالإضافة إلى أكثر من 100 مساهم، وألا تقل حقوق المساهمين عن رأس المال المدفوع للشركة، وتمارس «سيتى تريد» جميع أنشطة السمسرة من البيع والشراء بذات الجلسة والتداول الإلكترونى والشراء بالهامش.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/07/05/1035506