منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«بروميس للوساطة» تسند وثيقة مصنع للمنتجات الورقية لـ«مصر للتأمين» بـ29 مليون جنيه


أسندت شركة بروميس للوساطة التأمينية المباشرة، وثيقة التأمين على أحد مصانع المنتجات الورقية لشركة مصر للتأمين بإجمالى مبالغ تأمينية 29 مليون جنيه.

وقال أحمد نجيب، العضو المنتدب بالشركة، رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعى التامينى، إن الوثيقة تمتد لمدة عام قابلة للتجديد.

أضاف، أن «مصر للتأمين» ملزمة بتغطية الأضرار الناتجة عن مخاطر الحريق والسطو والأخطار الإضافية بموجب الوثيقة المبرمة مع المصنع.

وأشار «نجيب»، إلى أن الوثيقة تشمل تغطية أضرار الحريق والسطو والأخطار الإضافية للمبانى والآلات والمعدات والخامات بالمصنع وخطوط الإنتاج والبضاعة بالمخازن.

وتتضمن الوثيقة تغطية الأضرار الناتجة عن أخطار الانفجار واصطدام المركبات والأعطال التى تصيب الآلات والحريق الناتج عن الانفجار أو الاشتعال الذاتى وأخطار الانفجار الكيميائى وانفجار الغلايات والآلات البخارية والمحركات ذات الاحتراق الداخلى وغيرها من الآلات والتركيبات بما فيها جسم المعدات، وفقاً لنجيب.

وأفاد العضو المنتدب بشركة بروميس للوساطة، بأن الوثيقة تغطى الأخطار الإضافية متضمنة الزلازل والعواصف والبراكين وسقوط الطائرات أو سقوط أجزاء منها وأخطار طفح الخزانات وانفجار مواسير مياه الشرب ورشح وتسرب المياه من رشاشات إطفاء الحريق الأوتوماتيكية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/07/13/1036986