منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“CFH” تعتزم إدارة صندقين حكوميين ومحافظ جديدة بعد سحب “الأهلى” صناديقه


“شلبى”: إطلاق حملة ترويجية تستند على الأداء الإيجابى للصناديق لجذب محافظ جديدة

قال أحمد شلبى مدير الاستثمار بشركة «القاهرة ﻹدارة الصناديق» CFH، إن الشركة تعتزم إدارة صندوقين حكوميين، أحدهما تابع للهيئة العامة للتأمين الصحى، ولم يحدد أحجام الصناديق لحين الانتهاء من عقود الإدارة، بالإضافة إلى استهداف إدارة العديد من المحافظ.

وأضاف أن الشركة تهدف إلى التوسع الفترة القادمة من خلال حملة ترويجية وتسويقية، تهدف لاستقطاب العديد من الصناديق والمحافظ المالية، استناداً على نجاحات الشركة والعوائد المحققة على الصناديق تحت ادارتها الفترة الماضية.

وتعليقاً على خروج صندوقى«ثروة»، و«ألفا» التابعين للبنك الأهلى المتحد، من تحت إدارة الشركة مؤخراً، قال إن العوائد القياسية المحققة للصندوقين على مدار الفترة الماضية، خير دليل على أن قرار البنك بسحب الصندوقين لا يرجع لقصور فى الإدارة أو أداء الصندوقين.

وحقق صندوق البنك الأهلى المتحد (ألفا)، عائد بلغ 44.15% خلال العام الماضى فى المرتبة 20، فيما حصل صندوق ثروة على المركز الخامس العام الماضى بين الصناديق النقدية بعائد 10.14%.

ويصبح الصندوق الوحيد المتبقى تحت إدارة الشركة، التابع لـ «بنك مصر»، وهو صندوق ضمان رأس المال، وحقق 22.86% عائد بنهاية 2016.

وتم تكليف المجموعة المالية هيرميس، بداية الشهر الحالى، بإدارة صندوق البنك الأهلى المتحد الأول (ثروة)، وهو صندوق السيولة النقدية ذو العائد اليومى التراكمي، بالإضافة إلى صندوق البنك الأهلى المتحد (ألفا) ذى العائد التراكمى للاستثمار فى الأسهم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/07/13/1037510