«الشرقيون للتنمية» تتعاقد على 50 فداناً بـ«العاصمة الإدارية» الأسبوع المقبل


«خميس»: دراسة زيادة أسعار الوحدات 10% خلال 3 أشهر

 

تتوقع شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إبرام عقد شراء 50 فداناً من شركة العاصمة الإدارية الجديدة، الأسبوع المقبل، وتدرس الشركة زيادة أسعار وحداتها 10% خلال 3 أشهر مقبلة.

قال محمد محمد فريد خميس، مالك الشرقيون للتنمية العمرانية لـ«البورصة»، إن الشركة فى مراحل المفاوضات النهائية مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة للحصول على 50 فداناً لإنشاء مجمع سكنى فدان، وتوقع إبرام التعاقد خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف أن «الشرقيون للتنمية العمرانية» تدرس زيادة أسعار وحداتها بنسبة لا تقل عن 10% خلال الثلاثة أشهر المقبلة؛ لمواكبة حركة السوق.

وأشار إلى أن «الشرقيون للتنمية العمرانية» انتهت من بيع 80% من وحدات مشروعها السكنى الجديد «هليوبوليس هيلز» خلال الشهر الأول من فتح باب الحجز أمام العملاء بإجمالى مبيعات 420 مليون جنيه.

أوضح أن المبيعات المنفذة توزعت على 60% فى معرض سيتى سكيب، و40% فى معرضين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال إن «هليوبوليس هيلز» يقع فى الحى السادس بمدينة العبور، على مساحة 18 فداناً، بإجمالى استثمارات 550 مليون جنيه، ويضم 164 فيلا بمساحات تبدأ من 190 متراً وحتى 239 متراً مربعاً.

أضاف أن المشروع ينفذ على 4 مراحل، ويتولى مكتب الاستشارى ياسر البلتاجى أعمال التصميمات الهندسية.

أوضح أن «الشرقيون» تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 240 مليون جنيه فى مشروعها «الكوربة رويال ريزيدانس» بمنطقة مصر الجديدة، وانتهت من بيع 20% من وحدات المشروع.

أشار إلى أن المشروع يقع على مساحة 2000 متر مربع، ويضم 18 وحدة سكنية نصف تشطيب بمساحات تتراوح من 190 متراً إلى 400 متر مربع، وقدمت الشركة تسهيلات فى السداد تصل 4 سنوات دون فوائد، ويستهدف المشروع الطبقة الفاخرة من سكان مصر الجديدة.

أوضح أن السوق العقارى يشهد حالة من الاستقرار النسبى خلال الفترة الحالية، رغم الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد، لكنه توقع وجود زيادة فى أسعار الوحدات خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/07/18/1038422