منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الرقابة المالية» توافق لـ«المهندس للتأمين» على إصدار أول وثيقة للحوادث الشخصية متناهية الصغر


«فتحى»: توزيع وثائق السيارات الإجبارى سيارات ومساعدات السفر إلكترونيًا

حصلت شركة المهندس للتأمين، العاملة بالتامينات العامة والممتلكات على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على إصدار أول وثيقة للحوادث الشخصية متناهية الصغر.

وقال رضا فتحى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إن الشركة تستهدف بتلك الوثيقة الوصول إلى شريحة كبيرة من محدودى الدخل ممن يمثلون النسبة الأكبر فى المجتمع.

وأوضح رئيس المهندس للتامين، أن الشركة تتعهد بموجب الوثيقة بتعويض المؤمن عليه فى حالات الوفاة وحالات العجز الكلى أو الجزئى المستديم الناتجين عن حادث.

أضاف فتحى أن المهندس للتأمين ستبدأ إصدار الوثيقة وتوزيعها إلكترونيا من خلال الوكلاء والمنافذ المتعاقدة مع الشركة.

ولفت إلى حصول المهندس للتأمين على موافقة الرقابة المالية أيضا على إصدار وتوزيع وثيقة التأمين الإجبارى عن المسئولية المدنية الناشئة عن حوادث مركبات النقل السريع إلكترونيا بمنافذ المرور ولدى الوكلاء.

وقال رئيس مجلس إدارة المهندس للتامين، إن الشركة تعمل على التوسع فى الاكتتاب بمختلف فروع التأمين خلال الفترة المقبلة مع الالتزام بتحقيق أكبر قدر من التوازن بمحفظة اعمالها من تلك الفروع.

وأضاف أن الشركة تعمل أيضا على الاستفادة من التسهيلات التى تقدمها الهيئة العامة للرقابة المالية فى إصدار وتوزيع وثائق التأمين، والتى تخلق قنوات تسويقية جديدة أمام الشركات قد يكون السوق المصرى تأخر فيها عن الأسواق المجاورة.

وذكر أن الشركة حصلت على موافقة الرقابة المالية على إصدار وتوزيع وثيقة تأمين مساعدات السفر إلكترونيا.

واعتبر فتحى سعى الشركة إلى الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة فى عمليات الإصدار والتوزيع لوثائق التأمين جزءا من سياسة الشركة فى التوسع فى الاكتتاب بمختلف أنواعه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/07/19/1038343