منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«غبور أوتو» تتعاقد مع «مصر للتأمين» لتقديم خدمات الإصلاح لجميع عملائها


خصم 10% على المصنعية و5% على قطع الغيار

%50 خصماً على مصنعية التركيب وضبط الزوايا والترصيص عند تغيير الإطارات
تعاقدت شركة جى بى غبور أوتو، الرائدة فى مجال تجميع السيارات وتوزيعها فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع «شركة مصر للتأمين»؛ بهدف تقديم خدمات الإصلاح شاملة جميع أعمال الميكانيكا والكهرباء والسمكرة والدهان وقطع الغيار لعملاء مصر للتأمين من أصحاب السيارات هيونداى ومازدا وجيلى إمجراند وشيري، وذلك فى إطار حرص شركة جى بى غبور أوتو على تطوير خدماتها وتقديم مجموعة من البرامج المتميزة التى تلبى احتياجات عملائها وضمان راحتهم.

وقع الاتفاقية أمير أمينى، نائب الرئيس التنفيذى لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكى بشركة جى بى غبور أوتو، عادل موسى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين فى حضور مسئولين من شركة مصر للتأمين، فى مقدمتهم الأستاذ عبدالسلام فاروق، مدير عام السيارات، فؤاد عبدالمقصور، مدير عام الإصدار والتعويضات، عصام فرحات، مساعد نائب الرئيس التنفيذى لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات الملاكى بشركة جى بى غبور أوتو.

بموجب هذه الاتفاقية، ستقدم شركة جى بى غبور أوتو مزايا عديدة للعملاء فى حال وقوع حادث للسيارة المؤمن عليها، أهمها التواصل مع شركة مصر للتأمين لإرسال مندوب للمعاينة وإعداد تقرير عن الحادث، وسرعة الانتهاء من الإجراءات وتسهيل عملية صرف مبلغ التعويض.

وسيكون للعميل الأولوية فى إصلاح سياراته فى أحد مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة لشركة جى بى غبور أوتو بشكل سريع دون الحاجة لحجز موعد مسبق أو الانتظار لوقت طويل.

كما تقدم شركة جى بى غبور أوتو خصماً خاصاً لعملاء شركة مصر للتأمين يصل إلى 10% على المصنعية و5% على قطع الغيار فى جميع مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة لها. بالإضافة إلى خصم 50% على مصنعية التركيب وضبط الزوايا والترصيص عند تغيير الإطارات الأربعة مع تطبيق جميع الأحكام والشروط.

تتبنى شركة جى بى غبور أوتو أسلوباً متميزاً فى إدارة خدمات ما بعد البيع يقوم على محور رئيسى هو العمل المستمر على رفع معدلات رضاء العملاء وكسب ثقتهم، حيث تؤمن الشركة بأن العملاء هم الشركاء الحقيقيون فى النجاح، والعامل الأساسى فى معادلة تمييز جى بى غبور أوتو فى السوق المصرية على مدار الأعوام الماضية، ولذلك فهى حريصة على بناء علاقات قوية وطويلة الأمد معهم مبنية على أساس الثقة ودعمها من خلال تقديم وتطوير كل الخدمات التى من شأنها التيسير والتسهيل عليهم ومفاجأتهم دائماً بالجديد والمميز.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/07/23/1039134