منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بدء التداول على “الاتحاد الصيدلي” فى “نايلكس” الاربعاء المقبل


خليفة: الشركة متوافقة مع قواعد القيد وبدء التنفيذات بالقيمة الأسمية

تستقبل بورصة النيل أولى طروحاتها للعام الحالى بشركة الاتحاد الصيدلي، التى من المقرر أن يبدأ التداول عليها بنفس سيناريو شركة مصر لإنتاج الأسمدة (موبكو) دون طرح أسهم لتوافقها مع قواعد القيد.

وكشف محمود خليفة، نائب الرئيس التنفيذى بشركة FEP Capital، والتى ترعى قيد «الاتحاد الصيدلي» فى بورصة النيل فى تصريحات لـ«البورصة»، عن بدء التداول على أسهم الاتحاد الصيدلى يوم الأربعاء المقبل بالقيمة الأسمية للسهم.

ولفت إلى أن الشركة متوافقة مع قواعد القيد فى بورصة النيل، وأن عدد مساهميها الحاليين يتجاوز 100 مساهم، ومن ثم سيبدأ التداول عليها مباشرة دون طرح أسهم جديدة.

وحددت أصول عربية القيمة العادلة لشركة الاتحاد الصيدلى بنحو 4.37 جنيه للسهم، وفقاً لطريقة خصم التدفقات النقدية، و2.82 جنيه بعد ترجيحها بالوزن النسبى لمختلف طرق التقييم، إذ أن القيمة العادلة الإجمالية للشركة تصل إلى 59.7 مليون جنيه، وتصل القيمة الحالية للتدفقات النقدية إلى 50.5 مليون جنيه، إضافة إلى 3.35 مليون جنيه سيولة متاحة بنهاية الربع الأول، وأصول غير مستغلة بقيمة 5.8 مليون جنيه.

وذكر «خليفة»، أن شركة «إف أى بى» تملك أقوى سجل من الطروحات فى بورصة النيل، وأنها أسست إدارة أبحاث متخصصة فى شركات بورصة النيل، وتعمل منذ شهر سبتمبر من العام الماضى، والتى تساعد على زيادة الوعى بالمنتجات الاستثمارية الموجودة فى بورصة النيل.

وحققت الشركة إيرادات بقيمة 16.3 مليون جنيه خلال العام 2016، وتوقعت دراسة القيمة العادلة التى حددتها شركة أصول عربية تحقيق إيرادات بقيمة 17.083 مليون جنيه خلال العام الحالى على أن تشهد نمواً إلى 18.2 مليون جنيه و19.5 مليون جنيه خلال العامين المقبلين.

يبلغ رأس المال المصدر لشركة الاتحاد الصيدلى للخدمات الطبية والاستثمار 13.661.400 جنيه مصرى، موزعاً على 13.661.400 سهم بقيمة اسمية قدرها 1 جنيه مصرى للسهم الواحد ممثلاً فى 3 إصدارات فى سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/07/24/1039213