منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«بى تك» و«صيدناوى» تدشنان فرع «فاقوس» باستثمارات 8 ملايين جنيه


دشنت شركة بى تك للتجارة والتوزيع بمشاركة شركة صيدناوى التابعة لقطاع الاعمال، فرع فاقوس بمحافظة الشرقية باستثمارات تقدر بنحو 8 ملايين جنيه، وذلك فى اطار تطوير الفرع وتحويله لميجا ستور لبيع الاجهزة الكهربائية استكمالاً لبروتوكول التعاون بين شركات التجارة الداخلية التابعة لقطاع الاعمال وشركة بى تك.

ويعد الفرع، الثانى فى محافظة الشرقية لشركة بى تك، بالاضافة لكونه الفرع رقم 12 فى الدلتا، والقائم على مساحة 1200 متر مربع.

أشار د. محمود خطاب، رئيس مجلس إدارة شركة بى تك والعضو المنتدب إلى استراتيجية الشركة التى تستهدف دعم الاقتصاد المصرى ودفع عجلة التنمية، وذلك بالتوسع فى السوق المصرية، والفهم العميق لخطط وبرامج الدولة للتنمية وإتاحة المزيد من فرص العمل الجديدة للشباب.

جدير بالذكر أن التعاون بين الشركة وقطاع الأعمال العام يرجع إلى عام 2015، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون ومشاركة مع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق بهدف تطوير فروعها فى 8 محافظات هي: «الجيزة، الاسكندرية، الشرقية، الدقهلية، الغربية، أسيوط، المنوفية، والمنيا»، باستثمارات تقدر بنحو 95 مليون جنيه، وإجمالى مساحة مشاركة مع شركات قطاع الأعمال العام وصلت إلى 16.360 ألف متر مربع.

كما لا يقتصر التعاون على مهمة تطوير الفروع بل تقوم بى تك بتدريب نحو 600 موظف سنويًا بواقع خمسين موظفا شهريًا. هذا ويضم الفرع الجديد مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية، والمنتجات المنزلية بأسعار مناسبة وعروض تقسيط متميزة تلبى كافة احتياجات أبناء محافظة الشرقية.

ومن جانبها قالت مرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، إن نظام المشاركات مع القطاع الخاص حافظ على تطوير فروع التجارة الداخلية مع نقل خبرات الشركات الكبرى فى البيع والعرض، لافتة إلى أن التطوير يتيح الفرصة لفتح أسواق جديدة، ويساعد فى تنمية الخدمات فى قطاع النشاط التجاري، ويساهم فى توفير السلع الاستهلاكية بالشكل اللائق وخلق مزيد من فرص العمل للشباب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/07/25/1039723