منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«كاسبرسكى لاب» تبرم شراكة مع «فيرجن ريسينغ فورمولا إى» للتحكم بالأمن الإلكترونى


أعلنت «دى إس فيرجن ريسينغ» و«كاسبرسكى لاب»، اليوم، عن إبرام شراكة جديدة تستمر لعدة سنوات، تتولى بموجبها، كاسبرسكى لاب، الشركة المتخصصة فى مجال حلول أمن الإنترنت، مهام حماية أجهزة الفريق ضد التهديدات الإلكترونية.
وتم الإعلان عن الشراكة تحت رعاية ريتشارد برانسون، مؤسس شركة «فيرجن»، وذلك خلال فعاليات قمة ريادة الابتكار من تنظيم «فيرجن ريسينغ» الذى عقد فى مبنى المختبر الجديد فى بروكلين بحضور أكثر من 250 من كبار قادة الأعمال الذين التقوا جميعاً لمناقشة دور الشركات فى معالجة مشكلات التغير المناخى.
وسيتعاون الفريق مع كاسبرسكى لاب لتصميم وتنفيذ حلول الأمن الإلكترونى على المستوى العالمى من أجل الحماية من التهديدات الإلكترونية المعروفة والمجهولة.
وقال يوجين كاسبرسكي، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذى لشركة كاسبرسكى لاب: «لقد كنا نضع فى اعتبارنا التعاون مع – فورمولا إى – منذ فترة ليست بعيدة».
وبالإضافة إلى دعمها لأحد الفرق المؤسسة لرياضة سباقات السيارات «فورمولا إى» العالمية، فإن كاسبرسكى لاب ترى فى البيئة التقنية على أنها منصة الانطلاق المقبلة لها التى تساعدها على مواصلة أبحاثها وتطوير التكنولوجيات الجديدة للحفاظ على أمن وسلامة المركبات المتصلة وذاتية التحكم ضد التهديدات الإلكترونية.
وستشهد الشراكة، أيضاً، عرض عدد من العلامات التجارية البارزة على سيارات فريق «دى إس فيرجن ريسينغ»، ومنطقة المرآب وملابس السائقين.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإنترنت

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/07/26/1039911