منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هيرميس” تدير طرح حصة من أسهم “دايس للملابس” في البورصة المصرية


“معتوق بسيونى” مستشار قانونى.. و”فاروس” لتحديد القيمة العادلة

“فخرى”: الطرح خلال العام الحالى وتحديد النسبة خلال الأشهر المقبلة

يدير بنك الاستثمار «المجموعة المالية هيرميس» طرح حصة من أسهم شركة «دايس للملابس الجاهزة» فى البورصة خلال الربع الأخير من العام الحالي، وتعمل «فاروس القابضة» على تحديد القيمة العادلة للشركة تمهيداً للطرح، فيما تم تعيين مكتب «معتوق وبسيونى» للاستشارات القانونية مستشاراً قانونياً لطرح الحصة فى البورصة.

كشفت مصادر لـ«البورصة»، أن شركة «دايس للملابس الجاهزة» كلفت «المجموعة المالية هيرميس» و«معتوق بسيوني» و«فاروس» ﻹدارة طرح حصة من الشركة فى البورصة لزيادة نسب السيولة.

وقال فيكتور فخرى عضو مجلس إدارة «دايس» لـ«البورصة»، إن الشركة تعمل على توفيق أوضاعها مع شروط القيد فى البورصة الرئيسية فى الوقت الحالى، وتسعى لرفع رأسمالها من 28 مليون جنيه إلى 53 مليون جنيه من خلال إصدار أسهم لسداد الرصيد الدائن لشركة «الوطنية للمنسوجات» وعائلة ناجى توما المساهمين الرئيسيين بشركة دايس والذى نتج عن الاستحواذ على شركة ماستر لاين للصناعات النسيجية عام 2015.

أضاف أن نسب التداول الحر ﻷسهم الشركة فى حدود 10% فى الوقت الراهن وتدرس الشركة طرح حصة إضافية لزيادة نسب التداول بالقيمة العادلة، على أن يتم الانتهاء منه خلال العام الجارى، رافضاً الكشف عن نسبة الأسهم المزمع طرحها.

يبلغ رأسمال «دايس للملابس الجاهزة» 28 مليون جنيه موزعاً على 28 مليون سهم بقيمة اسمية 1 جنيه للسهم، ويتداول السهم بالبورصة حول مستوى 7.15 جنيهات، وآخر تداول فى 6 يوليو الماضي.

يذكر أن الجمعية العمومية غير العادية للشركة وافقت فى 1 يوليو الماضى على استمرار نشاط الشركة بعد تجاوز خسائر الشركة نصف رأس المال بنهاية الربع الأخير من 2016 بسبب ترجمة أصول والتزامات الشركة بالعملة الأجنبية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/07/30/1040372