منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إسكان” تغطى أصول “سما سيناء للاستثمار” بإجمالى 45 مليون جنيه


«عاشور»: التعاقد يتضمن اﻷخطار الطبيعية والشغب بحدود 50% من التغطية
تعاقدت شركة إسكان للتأمينات العامة والمسئوليات على تغطية الأصول المملوكة لشركة «سما سيناء للاستثمار» بإجمالى مبالغ تأمينية 45 مليون جنيه.

قال نعمان عاشور مدير عام التسويق والتأمين البنكى بـ«إسكان» إن التعاقد يؤمن جميع اﻷصول المملوكة لـ«سما سيناء» عن الخسائر المادية التى قد تعرض لها بسبب أخطار الحريق والسطو والأخطار اﻹضافية والطبيعية.
أضاف أن اﻷخطار اﻹضافية المغطاة بالوثيقة تضم الصواعق والحريق الناتج عن الانفجار أو الاشتعال الذاتى وأخطار الانفجار الكيميائى وانفجار الغلايات والآلات البخارية والمركات ذات الاحتراق الداخلى وغيرها من الآلات والتركيبات فضلا عن اصطدام المركبات وسقوط الطائرات او أشياء منها وانفجار مواسير مياه الشرب وتسرب المياه.

وتأسست شركة سما سيناء للاستثمار عام 1994 طبقا للقانون رقم 230 لسنة 1989 برأسمال 100مليون كجزء من مجموعة شركات سما التى تعمل فى مجالات مختلفة منها التعليم والاعلام والسياحة والتطوير العقارى وصناعة الاسمنت.
وأوضح عاشور أن الأخطار الطبيعية المغطاة بالوثيقة تشمل الزﻻزل والعواصف والفيضانات فى حدود 50% من مبلغ تأمين الممتلكات بالوثيقة.
وبحسب مدير التسويق بـ«إسكان» تشمل التغطية مخاطر الشغب وااضطرابات اﻷهلية واﻹضرابات العمالية فى حدود 50% كذلك من مبلغ تأمين الممتلكات.
أشار إلى أن التغطية تم إسنادها من خلال شركة «سمارت للوساطة التأمينية» وتمتد لعام قابل للتجديد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/08/08/1042741