منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




شركات السياحة تتعاقد مع “الدلتا للتأمين” لتغطية نفقات الرعاية الصحية للحجاج


تعاقدت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة مع شركة الدلتا للتأمين لتغطية الحوادث الشخصية للحجاج وضمان تقديم الرعاية الصحية الكاملة لهم لأداء الحج بصورة آمنة.
وأوضح أسامة عمارة أمين عام الغرفة، أن التعاقد يشمل العلاج وحالات اﻹخلاء الطبى للحجاج بالمملكة العربية السعودية والمملكة اﻷردنية الهاشمية «مدينة العقبة».
وقال عمارة فى تصريحات خاصة لـ«البورصة»، إنه تم تفعيل مراكز للدعم الطبى بأرقام طوارئ على مدار الساعة لحالات العلاج واﻹخلاء الطبى بالمملكة العربية السعودية، إلى جانب تفعيل مراكز للدعم الطبى داخل مصر.
ولفت إلى أنه بالنسبة للشركات التى لديها حج مباشر «التأشيرات المباشرة» فعلى الشركات الراغبة فى الاستفادة من خدمة التغطية التأمينية لحجاجها التقدم بطلب للغرفة يشمل عدد الحجاج وأسماؤهم رباعية وسداد قيمة قسط التأمين الخاص بكل حاج بمبلغ 90 جنيهاً شاملة جميع الضرائب والدمغات ومصاريف اﻹصدار بمقر الغرفة فى موعد أقصاه الخميس المقبل.
كما تعاقدت الغرفة مع شركة جو باص للنقل السياحى والعام على توفير 6 أتوبيسات احتياطية للحجاج طوال فترة الحج فى 3 مواقع حيوية فى مصر والسعودية والأردن، خوفاً من تعطيل الحجاج عن أداء المناسك، خصوصاً أن لها مواقيت محددة ﻻ يمكن تأخرهم عنها.
وعلى الجانب اﻵخر وفرت الغرفة 14 ألف عبوة لتقديمها كهدية لحجاج المستوى البرى تتضمن مياه وعصائر ومواد غذائية تحتوى على أملاح وسكريات.
وقالت الغرفة، إن ذلك مراعاة للبعد الاجتماعى وتخفيفاً لمشقة السفر على الحجاج، وسيتم توزيع الوجبات فى المملكة اﻷردنية الهاشمية بمدينة العقبة بالتعاون مع القنصلية المصرية والتنسيق مع السلطات اﻷردنية من خلال بعثة الغرفة ووزارة السياحة السياحة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/08/13/1044336