منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بولفارا” تدرس اختراق السوق البرازيلى وزيادة صادراتها الى تركيا


“عسل”: 60% نسبة التشغيل ونعتزم الوصول للطاقة القصوى الربع الأخير 2017

 

تدرس شركة العربية وبولفارا اختراق السوق البرازيلى، قبل نهاية العام الحالى، فضلاً عن زيادة حجم صادراتها إلى تركيا.

قال محمد عسل، العضو المنتدب للشركة، إن السوق البرازيلى واعد، وتسعى الشركة لدخوله بعد طلب بعض العملاء عينات من المنتجات، تمهيداً للتوصل إلى اتفاق مبدئى.

أشار «عسل» إلى أن الشركة عادت للعمل من جديد منذ شهرين فقط، ونجحت فى الوصول بنسب التشغيل إلى 60% عبر تشغيل ثلاث ورديات وتعتزم زيادتها للوصول للطاقة الإنتاجية القصوى الربع الأخير من 2017.

وأوضح أن «العربية وبولفارا» نجحت فى تقليص خسائرها خلال النصف الأول من العام الحالى بنسبة 10.6% لتحقق صافى خسائر 8.4 مليون جنيه، مقابل 9.3 مليون جنيه خسائر محققة الأشهر المقابلة من العام السابق.

وحققت الشركة نمواً بالإيرادات بنسبة 796.8% لتصل إلى 5.8 مليون جنيه، مقابل 956 ألف جنيه الأشهر الستة الأولى من العام السابق.

أضاف العضو المنتدب لشركة العربية وبولفارا، أن الشركة تتجه إلى بيع أرض غير مستغلة على مساحة 50 ألف متر لتسديد ديون شركة التأمين وغيرها من المصالح لتسيير الأعمال؛ تخوفاً من توقف العمل ثانية، لكنها لم تصل بعد إلى السعر المستهدف.

يبلغ رأس المال المصدر والمدفوع للشركة 468.4 مليون جنيه، موزعاً على 93.7 مليون سهم بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم، وبقيمة دفترية 2.67 جنيه، ويتداول السهم بالوقت الراهن حول مستوى 2.10 جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/08/19/1045739