منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




%30 نمواً متوقعاً فى حجم أعمال «أوتوميشن» للحوسبة السحابية قبل نهاية العام الحالى


الدسوقى: نقدم خدماتنا فى7 دول ونخطط لتدشين فرع بالخارج خلال 3 سنوات المقبلة
تستهدف شركة «أوتوميشن»، للاستشارات المتخصصة فى تطبيقات الحوسبة السحابية 30% نمواً فى حجم أعمالها قبل نهاية العام الحالى، وتخطط الشركة للتوسع فى الأسواق الخارجية بتدشين فرع خلال الـ 3 سنوات المقبلة.
قال كريم الدسوقى، مدير التسويق بالشركة، إن «أوتوميشن» تستهدف تحقيق 30% نمواً فى حجم أعمالها قبل نهاية العام الحالى، حيث تنفذ حالياً عدد من المشروعات فى المجالات المختلفة باستخدام حلول وتطبيقات الحوسبة السحابية.
تابع: “تقدم الشركة حلول تطبيقات إدارة الموارد البشرية وإدارة الأصول الثابتة والمشتريات وإدارة الوثائق والأرشفة الإلكترونية وإدارة المدارس وتطبيقات لإدارة نظم المعلومات، وأن 95% من منتجاتها محلية».
أضاف كريم، أن الشركة تخطط للتوسع خارجياً بتدشين فرع جديد لها بالأسواق الخارجية، وأنها تفاضل بين منطقة الخليج أو السوق الأفريقى خلال الـ 3 سنوات المقبلة، منوهاً إلى إنها توزع منتجاتها فى 7 دول وهى مصر السعودية وكندا والسودان والكويت وإثيوبيا والإمارات.
وألمح أن أغلبية مشروعاتها منذ بداية العام الحالى فى الأسواق الخارجية بسبب حالة الركود التى يشهدها السوق المحلى فى قطاع البرمجيات، لافتاً إلى أن عملية التوسع خارجياً تحتاج إلى استثمارات ضخمة، نتيجة ارتفاع مصروفات الإقامة وتأشيرات العمل وإجراءات تأسيس الشركة.
وأشار إلى أن المنافسة أصبحت شرسة فى أسواق الخليج ليست مع شركات الهند فقط بل شركات شرق أوروبا والفلبين نتيجة تقديم منتجات بجودة عالية وتقارب فى أسعارها مع المنتجات المحلية.
وبين أن جميع الشركات تعانى من نقص العمالة البشرية من المهندسين والفنين فى قطاع البرمجيات بسبب كثرة التنقل بين الشركات والهروب إلى العمل بأسواق الخليج وأوروبا نتيجة العروض المالية المقدمة.
وأضاف أن الشركة تعمل حالياً على ابتكار عدد من الحلول والتطبيقات خاصة بتكنولوجيا الحوسبة السحابية تساهم فى تقليل التكاليف وزيادة الإنتاج لدى قاعدة عملاء التى تتعامل معهم.
ولفت إلى أن شركات البرمجيات لديها مجموعة من الفرص وهى الحلول التكنولوجيا التى تقدمها لدول الخليج تتماشى مع ثقافتهم وتكون مناسبهم لهم أكثر من المنتجات الهندية والأوروبية، الأمر الثانة موقع مصر الجغرافى مقارنة بدول الهند أو الفلبين أو شرق أوروبا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/08/22/1046696