منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«إريكسون» تطلق ثلاثة حلول جديدة لرفع كفاءة تغطية الشبكات المتنقلة


 

أطلقت شركة إريكسون ثلاثة حلول جديدة للخلايا الصغيرة، والمصممة للمساعدة فى توسيع سوق الخلايا الصغيرة وتلبية الطلب المتزايد للتغطية المتنقلة بكفاءة فى الوقت الذى يتم فيه إعداد الشبكات لتشغيل تطبيقات الجيل الخامس وتطبيقات إنترنت الأشياء.

ويوفر حل وحدة الربط النقطى للمشغلين المتعددين مجموعة من النقاط الراديوية التى يمكن تقاسمها بين مشغلين متعددين، وجدارة النظام عبر مشغل، بينما يوفر الآخرين إشارات ترددات راديوية مماثلة لنظام التوزيع الهوائى النشط (DAS).

ويسمح هذا الهيكل الجديد لما يصل إلى أربعة مشغلين بالبث عبر حل وحدة ربط واحدة، إضافة إلى الجمع بين مزايا تعدد المشغلين مع حل DAS النشط ذى الأداء المتميز، مع نقل سريع للبيانات وتصميم فعال لناحية التكلفة الخاصة بنظام وحدة الربط النقطي.

وتسهل وحدة أخرى للموجات الراديوية الصغيرة فى الهواء الطلق تركيب أجهزة الموجات الراديوية على الشبكة القائمة، المعلقة على الكابلات الجوية، والألياف، أو الكابلات الكهربائية وتعتبر عمليات نشر الكابلات الهوائية أمراً بالغ الأهمية لزيادة الخلايا الصغيرة فى الهواء، حيث يمكن نشرها لاستخدامها من قبل مشغل واحد أو عدة مشغلين.

ويمكن للوحدة الجديدة من إريكسون أن تدعم ما يصل إلى أربعة أجهزة لاسلكية صغيرة، مما يمكن المشغلين المتعددين من استخدام الهيكلية ذاتها من أجل عمليات نشر فعالة لناحية التكلفة، وتوفر هذه الوحدة تغطية متميزة فى الهواء دون أن تترك أى أثر لاستخدامها.

وقال نيشانت باترا، رئيس وحدة البنية التحتية لشبكة المنتجات فى إريكسون: «لقد طورنا نماذج متوافقة مع الخلايا الصغيرة لتلبية الحاجات الحالية للعملاء بينما نستعد للاحتياجات التى ستفرضها تقنية الجيل الخامس وإنترنت الأشياء.

وقال مارك لونستين، المدير الإدارى لنظام الاتصالات المتنقلة: «يشهد قطاع الهواتف المحمولة تطوراً فى الطريقة التى نستخدم بها أجهزتنا، والأساليب التى نقوم بتصميم الشبكات تمكيناً لتقنية الجيل الخامس المقبلة، والطريقة التى نتبعها فى نشر الخلايا الصغيرة».

أضاف: وصلنا إلى مرحلة مهمة فى مجال استخدام الخلايا الصغيرة، حيث باتت حوالى 75% من الشركات تسمح للموظفين باستخدام أجهزتهم الخاصة للعمل أو تخطط للقيام بذلك قريباً، ولكن على الرغم من أننا نقضى حوالى 90% من وقتنا فى الداخل، فإن 60% من المستخدمين غير راضين عن تجربتهم فى الاتصال المتنقل الداخلى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/09/06/1049224