منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“أوتوماك – فورميلا 2017”.. سباق التحدى


تنطلق فعاليات معرض «أوتوماك – فورميلا» فى دورته الـ24، اليوم الأربعاء، وسط غياب العديد من شركات السيارات الكبرى، والتى اعتذرت عن عدم المشاركة لأسباب منها حالة الركود التى يعيشها السوق، والخسائر التى تكبدتها الفترة الماضية.
ومن الشركات التى لن تشارك فى معرض هذا العام، فولكس فاجن، وأودى، وسيات، وسكودا، وفورد، ورينو، وكيا، وبريليانس، وأوبل، وشيفروليه، وجاجوار، ولاندروفر، ومازدا، وشيري، وهوندا، وسيتروين، وفولفو، وسانج يونج، فى حين لم تحدد «بيجو» موقفها حتى الآن.
ورغم الصعوبات التى تواجه قطاع السيارات فى مصر، وغياب هذه الشركات، إلا أن شركتى Art Line ACG-ITF و Informa Exhibitions المنظمتان، قررت إقامة «أوتوماك فورميلا 2017» فى موعده خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر.
ويأتى القرار، بمثابة محاولة لإنعاش وتنشيط السوق من جديد وأيضاً حتى لا تصل رسائل سيئة حال إلغاءه، وتفقد الشركات الأم الثقة فى السوق المصرى.
أما الشركات المشاركة، فأعلنت نيتها طرح مجموعة من العروض الخاصة أثناء المعرض، تشمل تسهيلات فى السداد وستقدم بعضها تخفيضات فقط خلال أيام المعرض، ويتزامن ذلك مع طرح العديد من الطرازات الجديدة والإعلان عن فتح باب الحجز مباشرة فى المعرض.
وأعلنت Art Line ACG-ITF وInforma Exhibitions، فصل قطاع التصنيع وقطع الغيار والأكسسوار والصناعات المغذية AUTOTECH ليصبح معرضاً مستقلاً بذاته ليستضيفه مركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 10 – 12 ديسمبر المقبل، وبذلك سيصبح معرض أوتوماك فورميلا 2017 معرضاً قاصراً على السيارات فقط.
طرازات جديدة لجذب الجمهور
من جانبها قالت مدير شركة «إنفورما مصر»، فيكتوريا يانج، إن معظم الشركات العاملة بالسوق المصرية أعلنت مشاركتها فى المعرض بوصفه أكبر وأهم حدث يشهده قطاع السيارات فى البلاد، إذ أكدت كل من BMW، ومرسيدس، وتويوتا، وهيونداى، ونيسان، وسوبارو، وجيب، وفيات، وألفا روميو، ومينى، وسوزوكى، وجيلى، وBYD، ولادا، وشانجان، وبايك، وجاك، وفاو، وهايما، وزوتى، ولورينزر، وغيرها من الشركات مشاركتها بأجنحة تتميز بالفخامة والروعة فى التصميم لتناسب أحدث طرازاتها التى ستطرحها لجذب الجمهور لمشاهدتها.
وأضافت أن تلك الشركات، ستطرح العديد من الطرازات الجديدة وتعلن عن فتح باب الحجز والاستلام للعديد من الطرازات الأخرى من خلال أروقة وأجنحة المعرض ومؤتمراته الصحفية.
تغطية إعلامية غير مسبوقة
ويعد معرض «أوتوماك فورميلا» أكبر معرض دولى متخصص بقطاع السيارات فى مصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا، إذ يبلغ عدد زائريه نحو نصف مليون زائر.
وأكدت اللجنة المنظمة للمعرض، عزمها إطلاق حملة إعلامية ضخمة للترويج للمعرض، تشارك فيها كبرى المؤسسات الصحفية والإعلامية المسموعة والمقروءة والرقمية، إلى جانب المحطات التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعى والمنتديات.
وتشارك صحيفة المصرى اليوم بوصفها الشريك الإعلامى للمعرض، إلى جانب العديد من قنوات ومحطات التلفزيون الكبرى العاملة فى مصر والشرق الأوسط، ويحظى المعرض برعاية شركة شل للزيوت بوصفها الراعى الرئيسى لدورة المعرض هذا العام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/09/20/1052310