“بيبسي كولا مصر” تفوز بجائزة “الشركة الأكثر نشاطاً”للعام الدراسي الماضي


كرمت مؤسسة إنجاز مصر، شركة بيبسي كولا مصر ومنحتها جائزة “الشركة الأكثر نشاطاً” للعام الدراسي 2016- 2017 لمشاركتها في العديد من البرامج التنموية والتطوعية التي تنفذها مؤسسة إنجاز مصر، بالإضافة لدورها في مجال تنمية مهارات طلاب المدارس والجامعات .

وحصلت الشركة على هذا التكريم في الحفل الذي نظمته مؤسسة إنجاز مصر الاسبوع الماضي , حيث تم تكريم الموظفين المتطوعين من بيبسي كولا مصر المشاركين في البرنامج الذي يعمل على بناء قدرات الطلاب وتنمية مهاراتهم وثقلها بما يخدم المجتمع ويخلق منهم كوادر قيادية في المستقبل.

و أعرب محمد شلباية٬ مدير عام شركة بيبسي كولا مصر٬ عن سعادته بهذا التكريم موضحاً “تتبنى بيبسي كولا مصر استراتيجية “الأداء الهادف” و التي تتمثل في تحقيق النمو المستدام من خلال الاستثمار في أفراد المجتمع والبيئة بهدف إحداث فرق إيجابي في المجتمع والبيئة المحيطة التي نعمل بها.

واشار الي ان الشركة تسعي للاستثمار في المستقبل من خلال التركيز على أجيال الشباب الجديدة و التي تمثل أكثر من 60% من المجتمع المصري و تلك هي الرؤية المشتركة مع مؤسسة انجاز مصر و التي تعتبر شريك النجاح في تحقيق هذا الهدف”.

وأضاف شلباية “تعتبر برامج التطوع لخدمة المجتمع التي ننظمها و يشارك بها موظفي الشركة، من أبرز نماذج نجاحنا في تطبيق مبدأ الأداء الهادف و تحقيق نمو حقيقي في مصر”
و قالت دينا المفتي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز مصر، “بيبسي كولا مصر تمثل شريكا رئيسيا لنا في النجاح ولها تاريخ كبير في مجالات الخدمة المجتمعية في مصر، وحصولها علي الجائزة تتويج للجهود التي بذلتها من خلال فريقها التطوعي في البرنامج المتخصص في تنمية مهارات الطلاب” .

تعتمد ثقافة بيبسي كولا مصر علي العمل التطوعي و الخدمة المجتمعية من خلال تقديم مجموعة من البرامج لموظفيها٬ بالتعاون مع أكثر من مؤسسة غير هادفه للربح٬ من أجل تنمية مهارات الطلبة و تجهيزهم لسوق العمل و بناء قدراتهم في ريادة الأعمال من خلال نقل خبرات فريق العمل .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/09/20/1052393