«معامل المختبر» توقع بروتوكول تعاون مع «البنك الأهلى» لمنح تيسيرات للمرضى


وقعت سلسلة معامل المختبر للتحاليل الطبية، بروتوكول تعاون مع البنك الأهلى المصرى، لمنح تسهيلات وتيسيرات للمرضى المتعاملين مع البنك.

وقالت منال عبدالعزيز مدير عام معامل المختبر ان البروتوكول يتضمن السماح بخصم 20% على بطاقات الخصم والائتمان أو تقسيط على 6 أو 12 شهرا على بطاقات الائتمان الخاصة بهم.

اضافت عبدالعزيز أن التعاون مع البنك الأهلى يهدف إلى تقديم مزايا كثيرة للمرضى لإجراء التحاليل الطبية بمعامل المختبر، موضحة ان «المختبر» يسعى للتخفيف من أعباء المواطنين فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأشارت إلى أن معامل المختبر تقدم مجموعة من أكثر من 1200 تحليل إكلينيكى فى مجالات المناعة، وأمراض الدم والتجلط، والكيمياء الإكلينيكية، والطفيليات، والأحياء المجهرية والأمراض المعدية، والسموم، والخلايا، والأمراض الجراحية، وقياس التدفق، والبيولوجيا الجزيئية والوراثة الخلوية، ويتم تجميع العينات، فى قسم التحليل الإكلينيكي، فى أكثر من 140 فرعا تغطى جميع المحافظات فى مصر ويتم تحليلها فى المعمل المركزى الكبير بالقاهرة.

يمتلك معامل المختبر أكثر من 170 فرعا على امتداد الجمهورية، ويعمل لديه الآن أكثر من 1500 موظف، بما فى ذلك 200 أستاذ وطبيب من أكفأ الأساتذة والأطباء المتميزين فى كل فرع.

والمختبر يعد أول معمل ينال اعتماد كلية علم الأمراض الأمريكية (CAP) فى مصر عام 2010، وهو ما يعد المعيار الذهبى لاعتماد المعامل الطبية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/09/28/1054302