منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للتأمين” تغطى ﻻعبى الوادى الجديد بوثيقة الحوادث الشخصية بإجمالى 2.9 ملايين جنيه


تعاقدت شركة مصر للتأمين مع نادى «الوادى الجديد» على تغطية ﻻعبى فريق كرة القدم بالنادى بإجمالى مبالغ تأمينية تصل 2.9 مليون جنيه لمدة عام قابل للتجديد.
قال حمدى عبدالمولى الوسيط التأمينى للتعاقد، إن الوثيقة تغطى 29 من لاعبى فريق كرة القدم بالنادى بقيمة تعويضية تصل 100 ألف جنيه للاعب فى حالة الوفاة بحادث والعجز الكلى المستديم.

أضاف أن التغطية تتضمن التعويض عن مخاطر العجز الجزئى المستديم والمؤقت بنسبة من إجمالى التعويض الكلى المسدد فى حالة الوفاة بحادث، بحسب نسبة العجز.
وبحسب عبدالمولى تتضمن الوثيقة مجموعة من الاستثناءات تشمل الوفاة أو العجز الكلى أو الجزئى المستديم أو العجز الكلى المؤقت الذى يتعرض له اللاعب أثناء المباريات أو التمرين أو ما ينشأ بطريق مباشر أو غير مباشر عن تأدية الخدمة العسكرية وقت السلم أو الحرب أو العصيان أو التآمر ضد نظام الحكم، وكذا التى تنشأ عن اﻹشعاعات النووية أو التلوث من النشاط اﻹشعاعى من أى وقود نووى أو نفايات نووية أو أى أجزاء منها.

كما تضم استثناءات الوثيقة مخاطر الوفاة أو العجز الناتجة عن السفر على الطائرات الحربية، ومحاولة المؤمن عليه الانتحار أو تعمده إيذاء نفسه، والوقوع تحت تأثير مخدر أو مسكر، واستخدام اﻷسلحة الكيماوية والبيولوجية.

وتعاقدت «مصر للتأمين» مؤخراً مع عدد من اﻷندية لتغطية ﻻعبى فرق كرة القدم بها منها نادى الزمالك للألعاب الرياضية بإجمالى مبالغ تأمينية تصل 10.2 مليون جنيه، كما تعاقدت على تغطية فريق كرة القدم للنادى اﻷهلى بذات القيمة التأمينية ونادى الترسانة الرياضى بإجمالى مبالغ تأمينية تصل إلى 5.4 مليون جنيه.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للتأمين

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/10/03/1055215