منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«طنطا مُوتورز» تتعاون مع «العربية للتصنيع» لزيادة صادراتها بالسوق الإفريقى


سيف الدين: استراتجيتنا تسعى لاستغلال الإمكانيات الفائضة والتعاون لتلبية مُتطلبات الصناعة المحلية
أبوفريجة: البروتوكول يتضمن تصنيع الآلات الزراعية وأنظمة الرى ومحطات الطاقة الشمسية

 

وقعت شركة طنطا موتورز المتخصصة فى تصنيع المعدات واللآلات الزراعية اليوم الثلاثاء بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع للتكامل الصناعى والتكنولوجى بهدف زيادة فرص تواجد مُنتجات الشركة وتصديرها للسوق الإفريقى.
قال الفريق عبدالعزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، خلال كلمته أثناء توقيع البروتوكول، إن الصناعة المصرية تشهد طفرة خلال المرحلة الحالية تستلزم زيادة التكامل الصناعى والتكنولوجى بين مُختلف الكيانات، وتعتمد استراتيجية الهيئة على استغلال الإمكانيات الفائضة والتعاون لتلبية كل مُتطلبات الصناعة المحلية.
أوضح أن هذا البروتوكول يمثل امتداداً لسياسة الهيئة والتى تسعى لتحقيق الاستفادة والتكامل مع الكيانات الصناعية الوطنية وترسيخ لقيمة العمل والتعاون المُشترك فلا توجد جهة صناعية تعمل بمفردها.
وأشاد عبدالعزيز سيف الدين بمنتجات شركة طنطا موتورز من المعدات الزراعية داخل مصر وإفريقيا، وتحرص الهيئة على الاستفادة المُشتركة وتحقيق أعلى نسب للمكون المحلى لعدد من الصناعات فى المرحلة القادمة.
وقال المهندس عمرو أبوفريخة رئيس المجلس التصديرى للسلع الهندسية، رئيس شركة طنطا موتورز خلال كلمته، إن شركته تتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع للاستفادة من إمكانياتها بفتح آفاق فى العديد من المجالات الصناعية داخل مصر وخارجها.
تابع: «ونسعى لزيادة الميزات التسويقية بالأسواق الخارجية واستغلال الإمكانيات لتصنيع وتوريد المُعدات والآلات الزراعية المُختلفة وتصنيع أنظمة الرى المحورى بالإضافة إلى توريد وتركيب محطات الطاقة الشمسية ومُعدات مزارع الألبان وعدد من المجالات التصنيعية الأخري».
وأضاف أبوفريخة، أن الشركة تهدف من خلال هذا التعاون زيادة نسب المكون المحلى وتعزيز القدرة التنافسية للمُنتجات المصرية فى الأسواق الخارجية، مشدداً على أهمية دعم الهيئة للشركات الصناعية الوطنية للوصل للأسواق الإفريقية.
ولفت أبوفريخة إلى دور الهيئة الرائد فى استعادة دور مصر التاريخى بالقارة السمراء ومُشاركتها فى العديد من المشروعات المهمة بعدد من الدول الإفريقية، وتحرص طنطا موتورز على التواجد فيها من خلال مُنتجات مُتنوعة.
وذكر أن التعاون مع الهيئة يُمثل ميزة مهمة تتيح لنا فرصاً أكبر للتصدير بمُنتجات ذات جودة مُتميزة والانفتاح على إفريقيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

استقرار موديلات “كيا”

https://www.alborsanews.com/2017/10/10/1056978