“Wakty” تتفق مع “مصر لتأمينات الحياة” و”قناة السويس” لتحصيل الأقساط إلكترونياً


مبروك: إتاحة خدمات المحمول لـ”المصرية للاتصالات”

اتفقت شركة “Wakty” للمدفوعات الإلكترونية مع شركتى “مصر لتأمينات الحياة” و”قناة السويس” لتقديم خدمات تحصيل اﻷقساط التأمينية إلكترونياً لجميع عملائها، وإتاحة تقديم خدمات المحمول لـ”المصرية للاتصالات” بالاتفاق مع إحدى شركات الدفع الإلكترونى.

قال أحمد مبروك، الرئيس التنفيذى للشركة، إنها اتفقت مع شركتى “مصر لتأمينات الحياة” و”قناة السويس” لتحصيل الأقساط إلكترونية عبر منافذها لجميع عملاء الشركتين.
وأضاف أن “Wakty” أتاحت تقديم خدمات المحمول للشركة المصرية للاتصالات بالاتفاق مع إحدى شركات الدفع الإلكترونى، كما يجرى التفاوض حالياً مع شركة صينية لطرح ماكينات دفع إلكترونى للتجار والموزعين بجميع المحافظات.
ولفت إلى أن الشركة فى المراحل النهائية من طرح الماكينات الصينية بالسوق المحلى، بإجمالى 5 آلاف ماكينة بأسعار مخفضة للتجار مقارنة بالأسعار المتاحة حالياً لأسعار الماكينات محلياً.
ولفت إلى أن الشركة أتاحت مؤخراً تطبيقاً إلكترونياً عبر الهواتف التى تعمل بنظام “أندوريد” لإمكانية سداد جميع الفواتير للعملاء من خلال التطبيق.
ويمكن للعميل سداد الفواتير من خلال النقاط البيعية لـ “Wakty” أو الموقع الإلكترونى.
ودخلت الشركة، المراحل الأخيرة من المفاوضات مع عدد من شركات المياه لتقديم خدمات سداد الفواتير إلكترونياً.
قال مبروك، إن الشركة تستكمل حالياً توسعتها بمحافظات أسوان والأقصر والمنيا وقنا وسوهاج، وهى من المحافظات الأكثر احتياجاً لخدمات الدفع الإلكترونى.
وتركز الشركة أيضاً فى توسعاتها على المناطق الأكثر كثافة سكانية وتحديداً فى الأقاليم، موضحاً أن انتشار الشركة بشكل مباشر وبالتعاون مع الوكلاء، يتيح لها ميزة غيرموجودة لدى المنافسين منها تنوع الأدوات والأجهزة.
أكد مبروك، إن التجار يستطيعون الانضمام إلى شبكة «Wakty» عبر التواصل مع الشركة، وسيتم فتح حساب للتاجر على منظومة الشركة للدفع الإلكترونى يوم تقديم الطلب، ليستطيع تطوير نشاطه بإتاحة خدمة الدفع فى متجره، بجانب العديد من الخدمات المتاحة لدى الشركة، كما تركز الشركة على تسويق خدماتها «أون لاين»، عبر مواقع التواصل الاجتماعى من خلال صفحتها على «فيس بوك».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/10/11/1057494