منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«JWT» تعد خطة الترويج للسياحة المصرية بالتزامن مع المونديال


انتهت شركة «JWT» المسئولة عن حملة الترويج للسياحة فى مصر عالمياً من إعداد خططها التسويقية للمقصد المصرى فى روسيا أثناء إقامة كأس العالم 2018، وتنتظر إجراء القرعة مطلع ديسمبر لتحديد المباريات التى سيتم الإعلان عن السياحة المصرية خلالها.

قالت ريهام الصاوى المدير التنفيذى لشركة «Mind Share» إحدى شركات «JWT» المسئولة عن الحملة الترويجية الدولية لسياحية فى مصر، إن الشركة استعدت لوضع إعلانات عن مصر خلال مباريات كاس العالم بروسيا 2018

وأضافت لـ«البورصة»، أن الشركة بدأت وضع خطة تفصيلية لمباريات كأس العالم فى يونيو المقبل بروسيا وتنتظر اكتمال الدول المتأهلة إلى المونديال لمعرفة المجموعات وأهم المباريات التى سيكون عليها نسب مشاهدة عالية

ولفتت إلى أن الإعلانات الخاصة بمصر لن تقف على مباريات المنتخب الوطنى فقط، ولكن أيضاً تلك التى تحظى بمشاهدة عالية وميزانيات تلك الإعلانات موجودة وجاهزة.

وأوضحت أن وجود حظر لرحلات الطيران المباشر بين روسيا ومصر فى الوقت الحالى،ليس له علاقة بالحملة الإعلانية أثناء كأس العالم، نظراً لتبعيتها للاتحاد الدولى لكرة القادم «فيفا».

وذكرت أن مجموعة عمل من «جى دبليو تى» و«مايند شير» ووزارة السياحة المرية تعمل على دراسة القنوات إلى ستبث مباريات كاس العالم وكيفية الإعلان على تلك القنوات.

وكانت روسيا أوقفت جميع الرحلات الجوية مع مصر عقب حادثة سقوط الطائرة «متروجت» نهاية أكتوبر 2015 وتبعها وقف الإعلانات المصرية داخل ميادين وشوارع روسيا.

وكان نائب رئيس اتحاد الغرف السياحية مصطفى خليل قال إن شركات السياحة المصرية بدأت الاستعداد لتنظيم رحلات سياحية إلى موسكو، عقب وصول المنتخب إلى المونديال.

وارتفع عدد السائحين الوافدين لمصر خلال 7 أشهر اﻷولى من العام الجارى بنسبة 51.5%، بعد توافد 4.3 مليون سائح، مقابل 2.8 مليون خلال الفترة نفسها من العام الماضى بإجمالى إيرادات 3.5 مليار دولار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/10/15/1057760