منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“نقابة لبنان” تحشد لإعادة انتخابات الرابطة العربية لوسطاء التأمين


بدأت نقابة وسطاء التأمين فى لبنان، الحشد لإعادة انتخابات مجلس إدارة رابطة وسطاء التأمين العرب التى انعقدت فى تونس سبتمبر الماضى.
قال المهندس عادل شاكر، رئيس الجمعية المصرية لوسطاء التأمين، إن نقابة وسطاء التأمين بلبنان خاطبت الجمعية بمخالفة الانتخابات التى أجريت لانتخاب الهيئة العامة للرابطة للائحة النظام الأساسى.
أضاف أن الرابطة أجرت الانتخابات دون الرجوع إلى الهيئات أو الجهات الممثلة للوسطاء فى أكثر من دولة من أعضاء الرابطة لاختيار وترشيح ممثليها، كما انتهت علاقة بعض الممثلين للجهات المحلية بالرابطة، ما يمنع ترشحهم على مناصب تنفيذية كممثلين لها برابطة وسطاء التأمين العرب.
وانعقد، الشهر الماضى فى تونس، اجتماع الهيئة العامة لرابطة وسطاء التأمين العرب بحضور مدير عام هيئة الإشراف على التأمين المهندس سامر العش، والمهندس هيثم الحريرى، رئيس اتحاد وكلاء ووسطاء التأمين وأمين عام الاتحاد العام العربى للتأمين الأستاذ عبدالخالق روؤف خليل.
وتطرق اجتماع الهيئة العامة لرابطة وسطاء التأمين العرب إلى الأوضاع التأمينية فى مختلف الدول العربية وقضايا تخص الرابطة وانتشارها بالبلدان الأعضاء بالاتحاد العربى.
وجرت انتخابات مجلس إدارة الرابطة، وتم انتخاب إيلى زيادة، رئيس نقابة وسطاء التأمين بلبنان رئيساً للرابطة، وهيثم الحريرى من سوريا نائباً أول، وعقيلة العرقوبى من تونس نائباً ثانياً، بجانب عضوية كل من إيهاب سمر عن مصر، ويوسف رزق الله من لبنان، وحبش فراج من الأردن، وفواز المقيد من الإمارات، وسعيد أنطون من عمان، وقررت الرابطة استضافة سوريا اجتماع الهيئة العامة المقبل.
أشار رئيس الجمعية المصرية لوسطاء التأمين، إلى أن الجمعية تنسق مع نقابة وسطاء التأمين بلبنان لتأسيس اتحاد لوسطاء التأمين العرب على غرار الاتحاد العربى للتأمين وإعادة التأمين GAIF خلال الفترة المقبلة، على أن يتولى التنسيق مع GAIF فيما يخص مشكلات ومطالب وسطاء التأمين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2227.49 -0.94%   -21.09
14329.11 %   91.67
11459.51 -0.85%   -98.34
3247.64 -0.93%   -30.57

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/10/17/1058323