منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للتأمين” تغطى أصول “إيسوفون” بإجمالى 330 مليون جنيه


جددت شركة مصر لتأمينات الممتلكات (مصر للتأمين)، وثيقة شركة «إيسوفون لتصنيع المواد العازلة» بإجمالى مبالغ تأمينية 330 مليون جنيه.
وقال مصدر، على صلة بالتعاقد، إن «مصر للتأمين» تعوض «إيسوفون» بموجب الوثيقة عن الخسائر المادية التى تلحق باﻷصول المملوكة للأخيرة؛ نتيجة تعرضها لمخاطرالحريق والسطو لمدة عام قابل للتجديد.
أضاف المصدر، أن الوثيقة تتضمن تغطية عدد من اﻷخطار اﻹضافية مثل الانفجار الكيميائى، وانفجار الغلايات، ومواسير المياه، والخزانات، وإزالة الأنقاض وعطل الآلات والماكينات.
كانت «مصر للتأمين» تعاقدت مع شركة الخليج لصناعة وتجارة المواد العازلة؛ لتغطية اﻷصول المملوكة للأخيرة بإجمالى مبالغ تأمينية تصل 380 مليون جنيه.
يذكر أن «مصر للتأمين» تستهدف زيادة محفظة أقساطها إلى 7.8 مليار جنيه بنهاية العام المالى الحالى، إضافة إلى رفع صافى محفظة استثماراتها إلى 24.2 مليار جنيه، وتحقيق صافى أرباح 1.3 مليار جنيه بزيادة %32.2 على صافى أرباح العام المالى الماضى، والتى سجلت نحو المليار جنيه.
ووافقت الجمعية العمومية العامة للشركة، مؤخراً، على زيادة رأس المال المصرح به إلى 8 مليارات جنيه، والمصدر إلى 4 مليارات جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للتأمين

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/10/17/1058324