منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




15 مستثمراً يحصلون على أراضٍ بالمرحلة الأولى من«دمياط للآثاث»


«بهاء الدين»: 50 مستثمرًا ينتظرون إبرام العقود وطرح 150 ألف متر الشهر المقبل

 

تعاقدت مدينة دمياط للآثاث، مع 15 مستثمرًا، لمنحهم قطع أراضٍ، ضمن طرح المرحلة الأولى التى يبلغ مساحتها 150 ألف متر مربع، لإقامة مصانع للآثاث، وصناعات مغذية وتكميلية وتجميعية لها.

قال معتز بهاء الدين، العضو المنتدب للشركة، إن المساحات التى حصل عليها المستثمرون تتراوح بين 2000 متر مربع و20 ألف متر مربع لكل منهم.

وأضاف أن 50 مستثمرًا آخرين ينتظرون إبرام عقود تخصيص اﻷراضى على مدار الشهر الجارى، ويبلغ سعر المتر 2000 جنيه قابل للزيادة بحسب التميز، ومن حق المستثمر الحصول على 2000 متر مربع أو أكثر، ولا يوجد حد أقصى للمساحة التى يحصل عليها كل مستثمر من الأراضى المطروحة.

ويتم بيع الأراضى الصناعية مباشرة للمستثمرين دون الحصول على كراسة شروط، على أن يقوم المستثمر بدفع 100 ألف جنيه مقدما لإثبات جدية الحصول على الأرض، ثم يسدد 30% من قيمة الأرض مخصومًا منها المبلغ المسدد لضمان جدية تعاقد.

وذكر «بهاء الدين» أن الشركة ستطرح 150 ألف متر مربع أمام المستثمرين الشهر المقبل، كمرحلة ثانية من الطرح، لتصل المساحة التى تم طرحها خلال العام الجارى إلى 50% من المساحة الإجمالية البالغة 600 ألف متر.

وأوضح أن الشركة تستهدف تطرح المساحة المتبقية التى تبلغ مساحتها 300 ألف متر مربع، خلال الربع الأول من العام المقبل.

وتأسست شركة مدينة دمياط للآثاث، العام الماضى، برأسمال مرخص به 5 مليارات جنيه، للإشراف على إقامة منطقة صناعية للآثاث على مساحة 331 فداناً، لإقامة صناعات آثاث مختلفة الحجم، وصناعات مكملة ومغذية لها، وتوفير البنية التحتية والخدمات والمرافق التى تحتاجها تلك الصناعات.

وتقام مدينة الآثاث على مساحة 331 فدانا، بالمدخل الشرقى لمدينة دمياط، فى المنطقة المحصورة بين الطريق الدولى الساحلى وطريق دمياط – بورسعيد، ومن المقرر أن تضم 2700 ورشة صغيرة ومتوسطة، ونحو 175 مصنعاً كبيراً، و3 مناطق للفنادق والإسكان المتوسط والمعارض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاستثمار

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/10/17/1058431