منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“النفط العمانية” تخطط للتوسّع في السعودية


كشفت شركة النفط العُمانية للتسويق عن خططها لإنشاء أول محطة لخدمة الوقود في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، إذ قام فريق إدارة الشركة بالوقوف على أول موقع استراتيجي تعتزم الشركة إنشاءه كمحطة للوقود.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة التوسعيّة الهادفة لتقديم خدماتها لأكبر عددٍ ممكن من الزبائن في المملكة في المستقبل القريب.

وتعليقاً على ذلك، قال المدير العام للتخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال لدى شركة النفط العُمانية للتسويق علي بن أحمد مقيبل: “نهدف من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز حضورنا في المنطقة، لا سيّما المملكة العربية السعودية التي تشهد نموّاً اقتصادياً مضطرداً، في الوقت الحالي وتمتاز بمستقبل استثماريّ واعدٍ في إطار رؤيتها لعام 2030.

ويأتي افتتاح أولى محطاتنا تأكيداً على الميزة التنافسيّة التي تتمتع بها المملكة، إذ تعدّ سوقها أحد أكبر الأسواق الخارجية في منطقة الشرق الأوسط وأبرزها.

وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد عقد الكثير من اللقاءات بين الإدارة العليا وممثلين من المملكة وعددٍ من رجال الأعمال، لمناقشة سُبل توطيد أواصر التعاون المتبادل وإيجاد شراكة استراتيجية مثمرة بين الشركة والمملكة، بما يعود بالنفع على الطرفين.

وأشار المقيبل إلى أن شركة النفط العمانية للتسويق قد وضعت خطة بهدف توسيع نطاق انتشارها لتصل إلى عددٍ من المدن الكبرى في المملكة العربية السعودية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2017/10/23/1059499