منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«ألجيكو مصر» تفتتح أحدث مراكز الخدمات المتكاملة لشاحنات فورد فى «أبورواش»


افتتحت شركة ألجيكو مصر، إحدى شركات عبداللطيف جميل الدولية، الوكيل الوحيد لشاحنات فورد فى مصر، أحدث مراكز الخدمات المتكاملة لها فى المنطقة الصناعية بأبورواش، والذى يتضمن مركز صيانة متكاملاً للشاحنات، ومستودعاً لقطع الغيار الأصلية، علاوة على مكان مخصص لعرض شاحنات فورد بطرازاتها المختلفة. وهو بمثابة انطلاقة حقيقية لشاحنات فورد العالمية فى السوق المصرى.

وقال إمرا دومان، إن «مجموعة شركات عبداللطيف جميل الدولية رائدة فى قطاع السيارات والشاحنات، وتقدم خدماتٍ متكاملة لعملائها التجاريين وعملاء التجزئة على حدٍ سواء فى أكثر من 11 دولة فى ثلاث قارات (أوروبا وآسيا وأفريقيا) ولديها خبرة واسعة فى مجال صناعة السيارات منذ عام 1945. وانطلاقاً من هذا الأساس القوى، عمدت الشركة إلى النمو بشكلٍ مدروس من خلال الانخراط فى شراكات استراتيجية جديدة وبناء شركات وصروح ومراكز خدمة لعملائها ذات إمكانيات عالية القيمة، ما يسهم فى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية. ومن ثم قاد هذا التنوع إلى توسع المجموعة فى أعمالها، ونتج عنه هذا التعاون المثمر مع شركة شاحنات فورد العالمية، وتقديم خط إنتاج متكامل بدءاً من السيارات فورد الملاكى إلى شاحنات فورد التجارية الثقيلة».

وأضاف قائلاً: إن هناك فرصاً واعدة لشاحنات فورد فى مصر للانتشار والتوسع، مؤكداً أن مصر بلد سريع النمو باقتصاده الديناميكى والبنية التحتية المتطورة. فقد أطلقت مصر مؤخراً عدة مشاريع تنموية ضخمة بما فى ذلك استثمارات بلغت قيمتها 14.4 مليار يورو فى مشاريع السكك الحديدية والمترو، علاوة على موقع مصر الاستراتيجى؛ حيث تقع على الطرق اللوجستية الدولية الرئيسية، بالإضافة إلى ذلك، يتم نقل ما يقرب من 90% من البضائع فى جميع أنحاء مصر عبر النقل البرى باستخدام الشاحنات، لذلك تضع شركة فورد نصب أعينها أهمية السوق المصرى فى المنطقة وتطلعاتها فى الوصول لموقع الريادة فى هذا السوق.

وقد واصل «دومان» تصريحاته قائلاً: إن «شركة شاحنات فورد العالمية تواصل إنشاء شبكتها الدولية فى 3 قارات (أوروبا وآسيا وأفريقيا). ونحن نعمل حالياً فى 40 بلداً، ونهدف إلى العمل فى 50 بلداً بحلول عام 2020. وشمال أفريقيا هى منطقة مهمة جداً، ولها الأولوية لدينا فى استراتيجيات التوسع والنمو. وستكون مصر معلماً مهماً يعزز وجودنا فى المنطقة بجانب أعمالنا القائمة فى كل من الجزائر والمغرب وتونس. وذلك من واقع خبراتنا التى تزيد على 55 عاماً فى صناعة المركبات الثقيلة وشاحنات مواقع البناء والإنشاء، والتى نضمن من خلالها للعملاء متابعة تنفيذ مهامهم الشاقة، حاملين شعار «رفيقك على الطريق».

وعقب ذلك وجه طارق عبداللطيف، المدير العام لعمليات مصر، أن استراتيجية الفريق فى مصر منذ الحصول على توكيل علامة فورد منذ عام 2013 حيث تمكن هذا الفريق من إعادة تعريف السوق بماركة فورد، وقام فى وقت وجيز بتشييد بنية تحتية قوية لشبكات خدمات البيع وما بعد البيع، حتى أصبحت فورد هى الماركة الوحيدة فى عام 2017 التى شهدت طفرة ونمواً كبيراً، بالرغم من انخفاض السوق بشكل عام بأكثر من 40% والآن حان الوقت أن يمتد هذا لسوق شاحنات فورد.

وأضاف قائلاً: إن فريق عبداللطيف جميل فى مصر لن يقبل بأن يكون لاعباً هامشياً فى هذا السوق، بل سيشق طرقه لتتبوأ شاحنات فورد المكانة التى تستحقها، وأنه بالتعاون مع شركة «المباشر» الذراع التمويلية لشركة ألجيكو مصر سوف نتيح الفرصة لتمويل الشاحنات وتقسيطها لكل القطاعات وتقديم جميع التسهيلات بأبسط وأسرع الإجراءات من حزمة من أنظمة التمويل المتنوعة التى تناسب مختلف احتياجات العملاء، فضلاً عن إمكانية استفادة عملاء فورد بخدمات التأمين على الشاحنات. كما أعلن أنه قبل نهاية هذا العام سوف نطلق خدمة التأجير التمويلى لشاحنات فورد لجميع العملاء.

كما أشار »عبداللطيف«: إن »الطاقة الاستيعابية للصيانة بالمركز الجديد 192 شاحنة/ شهرياً قابلة إلى أن تتضاعف على الفور إذا دعت الحاجة؛ حيث إن إجمالى مساحة الموقع 4400م من إجمالى 41000م مساحة الموقع العام لمجمع عبداللطيف جميل – مصر للخدمات المتكاملة وبها مساحات قابلة للتوسع.

وأضاف قائلاً: إن المركز الجديد لشاحنات فورد بأبورواش يضم مركز خدمة للصيانة مزوداً بأحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية الأكثر تطوراً التى تسهم فى زيادة جودة الإصلاح وتقليل زمن الصيانة، ومستودعاً لبيع قطع الغيار الأصلية ومكاناً مخصصاً لاستقبال واستضافة العملاء يتمتع بالراحة والرفاهية. كما يضم المركز أماكن مخصصة لمسئولى المبيعات والدعم الفنى المدربين على أعلى مستوى من الحرفية، هذا بالإضافة إلى مكان مخصص للقيام بتجربة قيادة حية لشاحنات فورد لكل العملاء، علاوة على غرفة للتدريب لإعطاء الدورات التدريبية النظرية والعملية على أيدى المتخصصين فى جميع المجالات المبيعات وخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء وغيرها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/11/04/1062446