منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فاروس” تبقي على القيمة العادلة لسهم “العربية للأسمنت” عند 9.6 جنيه


توقع بنك استثمار “فاروس” أن تحقق شركة “العربية للأسمنت” إيرادات بقيمة 2.6 مليار جنيه بنهاية عام 2016، مع تحقيق هوامش ربحية بنسبة 15.9%.
وأوصى فاروس في ورقة بحثية، بزيادة الوزن النسبي لسهم العربية للأسمنت، فيما أبقى على القيمة العادلة للسهم عند مستوى 9.60 جنيه، مقارنة بمستويات تداول عند 8.5 جنيه حاليا.

وقال بنك الاستثمار إن أحد الأسباب التي دعمت أرباح العربية للأسمنت في الربع الثالث هو قدرتها على تجاوز ارتفاع تكلفة إنتاج الطن بنحو 6 جنيهات لتصل إلى 471 جنيه، بالربع الثالث من العام في ضوء زيادة الحكومة أسعار الوقود، وأيضا ارتفاع مبيعاتها بنسبة 3.2% خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

وأعلنت الشركة نتائجها للربع الثالث من العام الحالي، والتي أظهرت إيرادات مجمعة قيمتها 675 مليون جنيه، بنمو نسبته 27% على أساس سنوي، مدعومة بارتفاع المبيعات بنسبة 17.6%، وزيادة في متوسطات أسعار البيع نسبتها 7.2%.

ولفت إلى أن تحرير سعر الصرف إنعكس إيجابا على أرباح الشركة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، لتصل إلى 168 مليون جنيه، وذلك مقارنة بتوقعات “فاروس” لربحية العام بالكامل والمقدرة بـ 176 مليون جنيه للعام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/11/07/1063203