منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“نواقص دوت كوم” يضاعف معروضات الأدوية إلى10 آلاف صنف


المدير التنفيذى: نخطط للتوسع فى جميع المحافظات 
ضاعف موقع «نواقص دوت كوم» الذى يعد وسيطاً بين أصحاب الصيدليات وشركات الأدوية، أصناف الأدوية الموجودة على منصته لتصل إلى 10 آلاف صنف دواء خلال 3 أشهر من تشغيل الموقع، ويستهدف الموقع إتاحة 25 ألف صنف قبل نهاية العام الحالى بسبب زيادة الإقبال من الصيدليات على التسجيل داخل الموقع وارتفاع أعداد الزيارات.
قال الدكتور جورج صادق، مدير تسويق الموقع، إن «نواقص دوت كوم» جذب 10 آلاف صنف دواء خلال 3 أشهر منذ تدشينه فى يوليو الماضى، متوقعا أن يصل العدد إلى 25 ألف صنف قبل نهاية العام الحالى بسبب زيادة الإقبال من الصيدليات على عرض منتجات.
وأضاف أن الموقع يتوسع حالياً فى عدد من المحافظات لجذب أكبر عدد من الصيدليات والأصناف.
وجاءت فكرة تأسيس الموقع الإلكترونى من خلال مجموعة من الصيادلة الذين يعملون فى مجال بيع الأدوية منذ أكثر من 15 عاماً، واتخذوا القرار بالبيع «أون لاين» لتوفير الوقت والجهد على صاحب الصيدلية فى الحصول على الدواء.
وأوضح صادق، أن الموقع الإلكترونى يضم خدمات عديدة ومتنوعة لأصحاب الصيدليات منها توفير الأدوية بجميع أصنافها، وكذلك المستلزمات والأجهزة الطبية وألبان الأطفال، بالإضافة إلى توفير فرص عمل عبر الموقع لشركات الأدوية، وخدمة بيع الصيدليات.
كما يقدم جميع المنتجات بشكل مجانى لأصحاب الصيدليات والمخازن لبيع وتبادل المنتجات «أون لاين»، مضيفاً أن مصدر تمويل الموقع هى شركة مستلزمات طبية تعرض إعلاناتها من خلال الموقع.
وأشار إلى أن القطاع الطبى من القطاعات الاستثمارية الكبرى داخل دول الخليج، والتى تفتح شهيات شركات توزيع الأدوية للاستثمار بصفة مستمرة.
ولفت إلى أن الاستثمار فى قطاع التجارة الإلكترونية للأدوية والمستلزمات الطبية جاذب للاستثمار من جانب الشركات، خصوصاً فى الحالات التى يطلب فيها الصيادلة عدداً محدداً من الأدوية.. الأمر الذى دفعهم إلى تأسيس موقع «نواقص دوت كوم»

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصيدليات

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/11/08/1063619