منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




أرباح “الجوهرة” ترتفع 53% في الربع الثالث


ارتفعت أرباح شركة العز للسيراميك و البورسلين “الجوهرة” بنسبة 53% خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2017، لتصل إلى 30.5 مليون جنيه، مقارنة بصافي ارباح 19.97 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وزادت إيرادات الشركة خلال فترة التسعة اشهر المنتيهة في 3 سبتمبر الماضي لتصل إلى 716 مليون جنيه، مقابل
إجمالي إيرادات 483.2 مليون جنيه بالفترة المقارنة من عام 2016.

وانتهت شركة العز للسيراميك والبورسلين «الجوهرة»، التابعة لمجموعة العز القابضة الشهر الماضي، من إبرام جميع التعاقدات المتعلقة بشراء واستيراد المعدات، والتجهيزات اللازمة لتطوير خطوط الإنتاج.

وقال بسام السمرى مدير علاقات المستثمرين بالشركة، إن التعاقدات أبرمت مع الشركة المصنعة للمعدات والتجهيزات فى إيطاليا، وجار الإعداد والتجهيز للأعمال المدنية والإنشائية، لتركيب الآلات والتجهيزات المطلوبة.

وأوضح السمرى، أنه من المتوقع وصول شحنة لجزء من المعدات والتجهيزات، خلال الأيام القليلة القادمة، لتركيبها وإضافتها لخطوط الإنتاج الحالية، لأن المعدات المطلوبة مازالت قيد التصنيع، وسيتم شحنها على أجزاء وفق انتهاء التصنيع لكل وحدة.

وكشف عن أنه تم الوقوف على هيكل التمويل اللازم لاستثمارات التطوير المقدرة بنحو 90 مليون جنيه، اعتماداً على الموارد الذاتية للشركة، بالإضافة إلى الحصول على تسهيلات ائتمانية من البنوك والموردين.

وأوضح السمرى، أنه من المستهدف استحداث منتجات بأطوال مختلفة وأخرى تستهدف الأسواق العالمية والمحلية، وذلك تغيراً لتوليفة المنتجات دون زيادة فى الطاقة البالغة 18 مليون متر مربع سنوياً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/11/14/1064900