منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





وكيل “رينج روفر” يطرح “فيلار” الجديدة بـ2.1 مليون جنيه


هيكل ألومنيوم وأسطح قوية وعجلات سبيكية قياس 22 بوصة

طرحت «إم تى أى» أوتوموتيف، وكيل «رينج روفر» فى مصر، السيارة الرياضية الجديدة «فيلار»، بسعر 2.1 مليون جنيه.
و«فيلار» سيارة متوسطة الحجم، متعددة الاستخدامات، ترتقى إلى مستويات جديدة من الرفاهية، وتستخدم أحدث التقنيات لترسم ملامح سيارات «رينج روفر» المستقبلية.
وترتكز السيارة الجديدة، إلى إرث عريق يعود لنصف قرن من الابتكار، منذ إطلاق أول سيارة «رينج روفر» عام 1970، كما تعد الأنسب لتقريب المسافة بين سيارة «رينج روفر إيفوك»، و«رينج روفر سبورت».
وأعلنت شركة إم تى أى أوتوموتيف، الوكيل الحصرى لسيارات «جاكوار لاند روفر» فى مصر، عن وصول «رينج روفر فيلار» إلى صالاتها.
وتم الكشف عن السيارة الجديدة التى تعتبر رابع أفراد عائلة «رينج روفر» خلال حفل خاص بالإعلاميين، أقيم فى صالة عرض «جاكوار ولاندروفر»، بمشاركة ممثلى وسائل الإعلام.
وتجمع «فيلار» بين الأناقة والبعد عن التعقيدات من خلال مزيج من الفخامة والرقى والقدرة على السير على جميع الطرقات بشكل غير مسبوق ضمن فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم ومتعددة الاستخدامات.
وتعتمد السيارة، مفهوم الاختزال البصرى الذى يتناغم مع التقنيات الاستهلاكية والخيارات الواسعة على صعيد المحرك والعناصر التزيينية.
وقال إسلام توفيق، مدير عام المبيعات والتسويق بشركة «إم تى أى أوتوموتيف»: «يسر الشركة، الإعلان عن وصول سيارة فيلار إلى صالاتنا، خصوصاً أننا واثقون بقدرتها على تلبية متطلبات عملائنا المميزين، وندرك تماماً تطلعات عشاق سيارات رينج روفر إلى أقصى المعايير العصرية دون المساومة فى الوقت نفسه على إرث العلامة وأساليبها المميزة، وكذلك أعلى درجات الفخامة والانسيابية على الطرقات العادية، إلى جانب الأداء المميّز على الطرقات الوعرة، يضاف إلى ذلك تلبية الطموحات باقتناء سيارة تحظى بعناصر الأناقة والشكل المميز والبساطة فى التصميم».
وأضاف «توفيق»: «تواكب فيلار، هذه المتطلبات المتناقضة والمتنوعة من خلال حزمة شاملة وفريدة من نوعها ضمن فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم ومتعددة الاستخدامات، وكان من الطبيعى الضجة التى رافقت هذه السيارة حتى قبل وصولها إلينا، الأمر الذى انعكس من خلال المعدلات اللافتة لطلبات شراء هذه السيارة، ولذلك فإن الكلمات تعجز عن وصف حالة الترقب الشديد التى حظيت بها هذه السيارة الجديدة”.
ومن حيث التصميم، اعتمد مصممو “فيلار” على استخدام هيكل “جاكوار لاند روفر” المصنوع من الألومنيوم خفيف الوزن، وأثمرت جهودهم عن سيارة تربّعت على عرش التصميم ضمن فئتها، مع أسطح قوية ومتينة ومظهر مذهل للغاية يتعزز من خلال عجلات سبيكية كبيرة الحجم ولا سيما المصممة بقياس 22 بوصة.
وتتجلى التقنيات المتطورة فى السيارة، بدءاً من المصابيح الأمامية والعاملة بتقنية LED، ومقابض أبواب مخفية داخل التصميم تظهر للركاب عند اقترابهم من السيارة، والتى تؤكد على مفهوم “فيلار” للاختزال البصرى، كما تساهم فى خفض معامل السحب البالغ 0.32 فقط والأدنى ضمن سيارات “لاند روفر” على الإطلاق.
ويتواصل مفهوم الاختزال والبعد عن التعقيد فى المقصورة من خلال تصميم المفاتيح الكهربائية بأصغر شكل ممكن، وهو ما يعزز مستويات الهدوء والراحة داخل السيارة.
ويشكل نظام المعلومات والترفيه الجديد “Touch Pro Duo” جزءاً أساسياً من مقصورة السيارة.

وينطوى النظام على شاشتى لمس عاليتى الوضوح بقياس 10 بوصات، ومدمجتين بسلاسة مع الأسطح وبشكل مخفى حتى يتم تشغيلهما، وتتميز الشاشتان بتصميم رفيع وذكى، وهما متناغمتان مع تصميم المقصورة تماماً، ويتعزز الطابع العملى للسيارة من خلال صندوق الأمتعة الرحب بسعة 673 لتراً.
وتعمل “فيلار” بنظام رباعى الدفع، ونظام تعليق هوائى متطور على الزوايا الأربع، ومجموعة من تقنيات الجر التى تتضافر لتوفير إمكانات عالمية المستوى على جميع التضاريس، وتتوافر السيارة بـ6 محركات رباعية وسداسية الأسطوانات تعمل بوقود البنزين وهى مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكى بـ8 سرعات من طراز “زد إف”.
وتتنوع المحركات بين محرك ديزل اقتصادى من 4 أسطوانات بقوة 180 حصاناً مع آلية شحن فائقة (سوبر تشارج)، ومحرك بنزين من 6 أسطوانات سعة 3 لترات يولد قوة قدرها 380 حصاناً مع آلية شحن فائقة (سوبر تشارج) ويتيح للسيارة الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر فى الساعة فى غضون 5.7 ثانية.
وتتوافر “فيلار” و”فيلار R-Dynamic” بحزم مواصفات S وSE وHSE القياسية، لكن الشركة تعتزم طرح الإصدار الأول من السيارة بأعداد محدودة خلال العام الأول من الإنتاج، ويعمل الإصدار الأول بمحرك البنزين من 6 أسطوانات V6 فقط، وهى تحظى بمزايا إضافية وتتوافر بأحد الألوان الحصرية الثلاثة؛ حيث سيتم طلاؤها يدوياً وبدقة متناهية فى قسم العمليات الخاصة فى “جاكوار لاند روفر” فى المملكة المتحدة.
وتتوافر “فيلار” للعرض واختبار القيادة والطلب، فى صالات عرض “إم تى أى أوتوموتيف”، وتبدأ الأسعار اعتباراً من 2.1 مليون جنيه للسيارة 2.0 لتر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2227.49 -0.94%   -21.09
14329.11 %   91.67
11459.51 -0.85%   -98.34
3247.64 -0.93%   -30.57

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/11/23/1067173