منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




شركات التأمين تتنافس لاقتناص وثيقة «جامعة الدول العربية»


تتنافس شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات على الفوز بالمناقصة التى طرحتها جامعة الدول العربية لتغطية اﻷصول المملوكة لها بقيمة تصل إلى 515 مليون جنيه.

وعلمت «البورصة» أن المناقصة المطروحة تتضمن تغطية مقر الجامعة ومحتوياته بوثيقة جميع اﻷخطار والتى تشمل الحريق والسطو واﻷخطار اﻹضافية مثل انفجار مواسير المياه والانفجار الكيميائى، وكذا المخاطر الطبيعية مثل الزﻻزل والبراكين.

كما تشمل المناقصة تغطية أسطول السيارات التابع للجامعة بوثيقة السيارات التكميلى والتى تغطى الخسائر المادية التى تنشأ عن الهلاك أو التلف الكلى أو الجزئى الذى يصيب السيارة وملحقاتها.

كما تغطى «التكميلى» قطع غيار سيارات وأتوبيسات البنك المتهالكة نتيجة التصادم أو الانقلاب وكذلك السرقة أو السطو، فضلاً عن الحريق أو الانفجار أو الاشتعال الذاتى، إلى جانب الفعل المتعمد من قبل الغير.

وعلمت «البورصة» من بين الشركات التى تقدمت بعروضها الفنية والمالية والتى كان مقررا تقديمها الخميس الماضى كل من «مصر للتأمين» و«إسكان للتأمينات العامة»، فيما من المقرر أن يتم اختيار الشركة الفائزة بالمناقصة خلال اﻷسابيع القليلة المقبلة.

يذكر أن جامعة الدول العربية هى منظمة إقليمية تضم نحو 22 دولة فى آسيا وأفريقيا، وينص ميثاقها على التنسيق بين الدول الأعضاء فى الشؤون الاقتصادية والعلاقات الثقافية والاجتماعية، كما يقع مقرها الدائم بالقاهرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/11/27/1068115