منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



الشركات العقارية تتطلع لختام 2017 بـ«نكست موف»


تتطلع شركات التطوير العقارى لإتمام العام الجارى بنهاية سعيدة، ومواصلة البيع فى معرض «نكست موف” ومشاركتها بالمعرض المدعوم من سيتى سكيب، وجذب مشترين محتملين عبر عرض مجموعة متنوعة من الشقق ووحدات التاون هاوس والفيلات المتطورة وخطط سداد مرنة.
وستضم قائمة الشركات 40 عارضاً، ومن المقرر أن يشهد المعرض الكشف عن الفرص الاستثمارية العقارية للمشترين المحتملين، وتوقع أن تروج شركات التطوير العقارى لأحدث مشروعاتها السكنية التى يقع معظمها فى العاصمة، وتستهدف سوق الشريحة الكبرى من السكان ذوى الدخل المتوسط.
قال توم رودس، مدير معرض نيكست موف مصر، إن مشروعات الإسكان ستكون فى صدارة جدول أعمال السياسات فى مصر، وتوجد جهود واسعة من جانب الحكومة وشركات التطوير العقارى لتسريع معدل إنجاز المشروعات.
وتقدم شركات التطوير العقارى المشاركة فى المعرض مجموعة متنوعة من المشروعات الجديدة من مختلف أنحاء مصر، مع التركيز على العقارات السكنية لذوى الدخل المتوسط فى العاصمة.
وتعرض مجموعة مطورى هليوبوليس، عدة مشروعات سكنية من بينها الكوربة هايتس فى مدينة نصر، وجولد يارد فى شيراتون هليوبوليس.
وأشار الدكتور خالد زكى، العضو المنتدب لمجموعة مطورى هليوبوليس، إلى أن السوق المصرى لا يزال يمتلئ بالإمكانات، والوضع الراهن للسوق العقارى المصرى واعد جداً، وتدشن مشروعات جديدة، والطلب على المشروعات التى تلبى احتياجات السوق المصرى يواصل الارتفاع.
وتشارك، أيضاً، فى معرض هذا العام مجموعة المركز العالمى التى ستلقى الضوء على مجموعة متنوعة من منازلها الذكية فى القاهرة الجديدة، ومن بينها سمارت لايف تاون ريزيدنس فى القاهرة الجديدة وفيلات نيو لايف فيو فى مدينة الشروق.
وتعرض شركة إنتجريتد سوليوشن مشروعين جديدين فى القاهرة الجديدة – جيران وبى 81 – كما ستتيح للزوار إمكانية المدفوعات المرنة، مع أقساط على 8 سنوات.
وتكشف شركة الصفوة العقارية عن أحدث مشروعاتها، كابيتال هايتس 1، ومساحته 50 فداناً فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وتسمح شركة التطوير العقارى، أيضاً، بدفعة أولى صفر فى المائة مع خطة أقساط على 7 سنوات.
وأشارت كوليرز للاستشارات العقارية إلى أن «المناطق والمكونات متعددة الاستخدامات التى يخطط المطورون لتنفيذها داخل المدينة شهدت، أيضاً، طلباً من شركات التطوير المحلية والدولية للحصول على أراضٍ للمشاريع الجديدة».
وقال أيمن سامى، رئيس مكتب شركة الاستشارات العقارية (جيه إل إل فى مصر)، إن العاصمة الإدارية الجديدة تمتاز بسعر أقل قليلاً للمتر المربع من المدن الأكثر رسوخاً، بجانب ميزة أخرى أنها ستضم جميع المبانى الحكومية، وستجذب شركات القطاع الخاص فى آخر المطاف.
ومن بين الشركات العارضة التى تشارك فى دورة هذا العام، وادى دجلة، وبرايم بروبرتيز، ومعمار المرشدى، وبورتو فاكيشن كلوب، وديارنا العقارية، وأملاك مصر للتنمية والاستثمار العقارى، والشرقيون للتنمية العمرانية، وتبارك القابضة، وسيسيليا لاجونز، وفيرست جروب، وزهراء المعادى للاستثمار والتعمير، ولاميرادا، وجاردنز للاستثمار العقارى (إميرالد سيتي)، والشركة المصرية للتمويل العقارى، وسى فيو للتطوير العقارى (إيدار) على سبيل المثال وليس الحصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/11/28/1068393