منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




اتحاد المقاولين يتبرع بإنشاء وحدة صحية فى “الروضة”


قدم الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد تبرع مبدئى بقيمة 3 ملايين جنيه لإنشاء وحدة صحية أو أى مبنى خدمى بقرية الروضة فى مركز بئر العبد بمحافظة شمال سيناء.

قال المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد إن “المقاولين” سيتعاون مع الدولة لتقديم الدعم المادى والمعنوى للنهوض بشبه جزيرة سيناء وتحديداً أهالى قرية الروضة وفى انتظار حصر احتياجات القرية.

أضاف خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم بحضور أعضاء من لجنة الإسكان بمجلس النواب وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد أن الاتحاد يقدم دورات تدريبة مجانية على حرف التشييد لأبناء شهداء قرية الروضة وتوظيفها بعد انهاءها.

وتابع “حرصنا على دعوة رئيس، وأعضاء لجنة الاسكان بمجلس النواب، وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد، ورؤساء شركات المقاولات، لاتخاذ ما يلزم من المبادرات والقرارات الشجاعة، واقتراح التشريعات المناسبة، التي تمكننا من مواجهة تحديات الإرهاب”.

وقال إن دور الاتحاد لا يقتصر على تنظيم للمهنة وتطويرها، وحماية المقاولين وتمكينهم من أداء رسالتهم على أكمل وجه، بل يسعى أيضاً لتأكيد دور الاتحاد كمؤسسة وطنية فاعلة، نشطة ومؤثرة، تترجم مسئولياتها الاقتصادية والقومية تجاه الوطن، ومسئولياتها الانسانية والأدبية تجاه المجتمع، الي واقع ملموس.

أضاف أن الاتحاد اتخذ عدد من القرارات منها الوقوف مع القيادة السياسية ضد من يحاولون زعزعة استقرار مصر وتأكيد دعمنا الكامل لكل ما يتخذ من اجراءات حازمة لاجتثاث الارهاب من جذوره، ومواجهة داعميه ومموليه.

أوضح أن الاتحاد يقف مع كل القوي الوطنية في الدفاع عن استقرار الوطن ومنجزاته، وتكثيف جهودنا أكثر مما قبل، لتنفيذ مسيرة التنمية والتحديث والتطوير، في كل جوانبها السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/11/29/1068678