منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«ساويرس» يطالب بزيادة تمثيل رجال الأعمال بالمجلس الأعلى للاستثمار


والرئيس مداعباً: «إنت دايماً مثير للمتاعب»
طالب رجل الأعمال نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة أوراسكوم للاتصالات والإعلام، بضرورة توسيع مشاركة القطاع الخاص في المجلس الأعلى للاستثمار وعدم اقتصارها على رؤساء الغرف التجارية واتحاد الصناعات.

ورد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي على رجل الأعمال مداعباً: «إنت دايماً مثير للمتاعب، وسندرس تواجد مجموعة أخرى من المستثمرين في المجلس».

كان رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، أصدر قراراً جمهورياً رقم 478 لسنة 2016 منذ عامين بتشكيل المجلس الأعلى للاستثمار برئاسة السيسي.

وتضمنت المادة الأولى من القرار الجمهوري الخاص بإنشاء مجلس يسمى «المجلس الأعلى للاستثمار»، برئاسة رئيس الجمهورية، وعضوية رئيس مجلس الوزراء ومحافظ البنك المركزي، ووزراء الدفاع، الإنتاج الحربي، المالية، الاستثمار، الداخلية، العدل، التجارة والصناعة، ورئيس جهاز المخابرات العامة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ورئيس اتحاد الصناعات المصرية، ورئيس اتحاد جمعيات المستثمرين.

واقترح خلال مشاركته في مائدة مستديرة لرجال الأعمال المصريين والأفارقة على هامش مؤتمر أفريقيا 2017 بتعميم حلول آليات المنازعات على جميع الشركات المتنازعة دون معالجه كل شركة على حدة.

وقال «ساويرس»: لابد من حماية الموظف الصغير المتعامل في إنهاء التراخيص الصناعية والبناء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: ساويرس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/12/08/1070667