منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




70 شركة تركية تشارك بمعرض القاهرة الدولى للأخشاب «كايرو ويد شو»


مشاركة 380 عارضاً من دول الصين والولايات المتحدة وألمانيا وإستراليا والهند.. و45 شركة مصرية

 

تشارك 70 شركة تركية متخصصة فى صناعة الأثاث والأخشاب ومستلزماتها للمشاركة فى معرض القاهرة الدولى للأخشاب والأثاث فى دورته الثالثة «ايجى ويديكس كايرو ويد شو»، والذى انطلقت فعالياته الجمعة 8 ديسمبر ويستمر حتى 11 من الشهر نفسه لمدة 3 أيام، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة.

وقال وائل القاضى رئيس شركة «ايجى ويديكس» المنظمة للمعرض، فى بيان صحفى اليوم، إن المعرض تنظمه شركة «ايجى ويديكس» بالتعاون مع كل من غرفة صناعة الأثاث باتحاد الصناعات، والمجلس التصديرى لصناعات الأثاث وجمعية المصدرين المصريين «اكسبولينك»، قام بافتتاحه، صباح اليوم، اللواء سامى يونس رئيس الهيئة العامة لشئون المعارض والمؤتمرات».

وأضاف أن المعرض يشهد مشاركة دولية، حيث يبلغ عدد عارضيه 380 عارضاً، من كل من دول الصين والولايات المتحدة الامريكية، والمانيا، وتركيا، واستراليا، والهند، وتايوان، الى جانب 45 شركة مصرية مشاركة، ذلك بالاضافة الى 70 شركة تركية، ويعرض المعرض جميع منتجات الأخشاب والأثاث ومستلزماته واكسسوارته، بالاضافة الى أخشاب المطابخ الاكريليك والهاى جلوس، وماكينات تصنيع الأخشاب.

وقال أحمد توى عضو مجلس إدارة جمعية رجال الاعمال الاتراك – المصريين، وأحد المشاركين بالمعرض أن المشاركة الكبيرة من جانب الشركات التركية بمعرض القاهرة الدولى للأخشاب هذه الدورة، تأتى كأحد أهم النتائج الإيجابية التى اثمر عنها المؤتمر الاقتصادى المشترك بين مصر وتركيا «هيا نصنع معا»، كاشفا عن زيادة ملحوظة فى عدد الشركات التركية المشاركة بالمعرض أثناء فعاليات المؤتمر وعقب انتهائه.

واشار الى ان الاقبال التركى الواضح على المشاركة بالمعرض المصرى يعكس مدى حرصه ورغبته فى تقوية العلاقات الاقتصادية مع مصر وزيادة فعالياتها، مجددا التأكيد على استعداد المستثمرين الاتراك لضخ مزيد من الاستثمارات بمصر خلال الفترة المقبلة، مشيرا الى ان الجناح التركى بالمعرض يعد احد اكبر الاجحنة الدولية أمام مختلف الدول المشاركة، حيث يغطى مساحة تزيد على 10 آلاف متر مربع بمركز القاهرة الدولى للمعارض والمؤتمرات.

من جانبه، قال حسن إنان صاحب أحد الشركات التركية المشاركة بالمعرض، إن الهدف من المعرض تشجيع صناعة الأخشاب والأثاث ومستلزماتها، كذلك تيسيير عقد صفقات تصديرية فيما بين الدول المشاركة، ذلك فضلا عن أنه يفتح الباب لإقامة شراكات استثمارية مشتركة فى هذه صناعة بين مصر ومختلف الدول المشاركة، وخاصة تركيا والتى تسعى لذلك فعليا.

وأشار إلى أن قرارات تنظيم الاستيراد التى اتخذتها مصر العام الماضي، أتاحت الفرصة امام المنتج المحلى لتكثيف تواجده والعمل على زيادة حجمه وقوته بالسوق المحلي، الامر الذى يجعل من المعرض فرصة مهمة لتحقيق تلك الأهداف كذلك تشجيع قدوم الاستثمارات الأجنبية فى صناعة الأثاث.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصناعة تركيا

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2017/12/09/1070891