منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




طرح 100 ألف متر أراضى جديدة بـ«مدينة الأثاث»


«بهاء الدين»: 2100 جنيه سعر المتر وتسهيلات فى السداد على 3 سنوات

 

تطرح مدينة دمياط للأثاث، الأحد المقبل، 100 ألف متر مربع أراضى جديدة على المستثمرين، ضمن المرحلة الثانية من المشروع الذى يضم مجموعة كبيرة من مصانع الأثاث والصناعات المغذية والتكميلية والتجميعية.

وقال معتز بهاء الدين، العضو المنتدب للشركة، إن سعر المتر بالمدينة ارتفع من 2000 جنيه فى المرحلة الأولى إلى 2100 جنيه فى المرحلة الثانية للدفع «كاش».

وأضاف أن الشركة تقدم تسهيلات فى السداد فى حالة التقسيط لمدة تتراوح بين عام و3 أعوام، ومن المقرر أن يتراوح سعر المتر ما بين 2100 و2600 جنيه.

وتبيع الشركة الأراضى الصناعية مباشرة للمستثمرين دون الحصول على كراسة شروط، ويسدد المستثمر 100 ألف جنيه مقدماً لإثبات جدية الحصول على الأرض الصناعية، ويملأ استمارة بيانات مرفق معها دراسة جدوى المشروع ومساحة الأرض المطلوبة.

وتتواصل الشركة مع المستثمر بعد أسبوعين من تقدمه لطلب الحصول على اﻷرض لدفع 30% من قيمتها مخصومًا منها مبلغ 100 ألف جنيه، على أن يتم تقسيط باقى قيمة الأرض.

ووقال بهاء الدين، إن المستثمر يحق له الحصول على 2000 متر مربع أو أكثر، ولا يوجد حد أقصى للمساحة التى يحصل عليها كل مستثمر من الأراضى المطروحة، ولم تحدد الشركة موعداً لغلق باب التقديم أمام المستثمرين لحين بيع كل المساحات المعروضة”، وتأسست شركة مدينة دمياط للأثاث العام الماضى برأسمال مرخص به 5 مليارات جنيه، للإشراف على إقامة منطقة صناعية للأثاث.

وتقام المدينة الجديدة على مساحة 331 فداناً بالمدخل الشرقى لمدينة دمياط، فى المنطقة المحصورة بين الطريق الدولى الساحلى وطريق دمياط – بورسعيد، ومن المقرر أن تضم 2700 ورشة صغيرة ومتوسطة، ونحو 175 مصنعاً كبيراً، و3 مناطق للفنادق والإسكان المتوسط والمعارض.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/12/13/1072115