منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جهاز أكتوبر” يوقف الأعمال على أرض “مينا جاردن سيتي” للمرة الثانية


كشفت شركة “مينا للاستثمار السياحي والعقاري” عن تلقيها إخطارًا من جهاز مدينة 6 أكتوبر، يفيد بإعادة إيقاف الأعمال على قطعة الأرض بمنتج “مينا جاردن سيتي” للمرة الثانية.

وأوضحت الشركة أن جهاز مدينة 6 أكتوبر لم يبدِ أي أسباب بشأن الإيقاف.

وكشفت الشركة في مستهل ديسمبر الجاري، عن إعادة تفعيل التعامل على بعض أراضي الشركة غير المطورة بمنتجع مينا جاردن سيتي.

وأضافت، تم تفعيل التراخيص الخاصة بإنشاء مول تجاري وعيادات طبية.

وأوضحت الشركة أن مساحة الأراضي التي تم إعادة العمل بها تقدر بـ10 ألآف متر مريع، وهي مساحة الأراضي التي تملكها بالشركة بالوقت الحالي، والموقوفة سابقًا.

وتبلغ القيمة الدفترية للأراضي التي تملكها الشركة وتم إعادة العمل عليها نحو 2.18 مليون جنيه، داخل منتجع مينا جاردن سيتي بنسبة 1% من إجمالي أصول الشركة.

كما تبلغ القيمة الدفترية للأراضي التي تملكها الشركة بالمنتجع وغير المطورة نحو 15٫5 مليون جنيه تعادل 6.2% من إجمالي أصول الشركة البالغة 247.8 مليون جنيه.

وتم إعادة التعامل على أسهم الشركة بعد أن أوقفت من إدارة البورصة صباح اليوم، لحين إرسال الشركة البيان الخاص بالأراضي غير المطورة للشركة بمنتجع مينا جاردن سيتي.

تقلصت أرباح الشركة بنسبة 34.3% خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2017، لتصل إلى 10.3 مليون جنيه، مقارنة بصافي خسائر 15.7 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة المجمعة خلال التشعة أشهر الأولي المنتهية في 30 سبتمبر لتصل إلى 22.5 مليون جنيه، مقارنة بإجمالي إيرادات 80.4 مليون جنيه بالفترة ذاتها من عام 2016.

وحققت الشركة صافي أرباح مستقلة 7.4 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2017، مقارنة بصافي أرباح 17.3 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/12/17/1072770