منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«هايد بارك» تشارك فى نايل إكسبو أبوظبى بمشروعى «بارك كورنر» و«كوست 82»


شاركت «هايد بارك للتطوير العقاري» فى معرض «عقارات النيل – نايل إكسبو»، والذى أقيم بمدينة أبوظبى فى الفترة من يوم 14 ديسمبر الجارى وحتى 16 من الشهر نفسه تحت شعار «مصر بتقربلك» بمشروع كوست 82 وبارك كورنر.
وحضر المعرض كل من «نبيلة مكرم»، وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والمهندس «خالد عباس»، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، والدكتور صابر سليمان مساعد وزيرة الهجرة للشئون الفنية، والدكتور سلطان الجابر، وزير الدولة للحكومة الاتحادية لدولة الإمارات.
وناقش المهندس «أمين سراج»، الرئيس التنفيذى لشركة «هايد بارك»، خلال فاعليات المعرض مع كل من وزير الهجرة ومساعد وزير الإسكان قضية تصدير العقارات وأهميتها لدعم الاقتصاد المصرى، التى يمكن أن تعمل على زيادة العملة الصعبة فى السوق المحلي، وتعزيز حركة البيع والشراء والتقليل من مستوى التضخم، وهو ما يساهم بشكل واسع على النهوض بالاقتصاد المصرى.
واستعرضت «هايد بارك» خلال المعرض تفاصيل أحدث مشاريعها المعمارية فى الساحل الشمالى وهو «كوست 82» على طريق فوكا، الذى يمتد على مساحة مليون متر مربع وبإجمالى استثمارات 12.5 مليار جنيه، إضافة لمراحل مشروع «بارك كورنر هايد بارك – التجمع الخامس» الذى تصل تكلفته الاستثمارية إلى 3 مليارات جنيه وعلى مساحة 235 ألف متر مربع.
الجدير بالذكر أن منظم المعرض «إكسبو ريبوبليك»، هو منظم معارض إماراتى مصرى هدفه توصيل مختلف رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم، مع جميع المنصات التى على استعداد للتعامل بشكل مباشر أو غير مباشر مع العارضين، من خلال الفعاليات السنوية المنظمة الرئيسية فى العديد من مدن العالم، ومعظمها فى الخليج.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/12/18/1073049