منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«أكور للفنادق» تعرض الأعمال اليدوية للسيدات المنتجات


وقعت مجموعة أكور للفنادق بروتوكول تعاون مع المجلس القومى للمرأة، لعرض المنتجات اليدوية للسيدات المنتجات داخل فنادق المجموعة.

وقامت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة بتوقيع البروتوكول خلال مؤتمر صحفى بحضور بعض السيدات المنتجات للأعمال اليدوية، والدكتورة منى عريان، مدير مؤسسة نفرتارى للمنتجات الطبيعية؛ والتى تعد مثالا ناجحا يحتذى به فى مجال الأعمال، لقد جاءت هذه الاتفاقية فى إطار «أسبوع التضامن» لمجموعة أكور للفنادق، وهى مبادرة عالمية يخصص فيها جميع الفنادق التابعة والعاملون وقتهم وجهدهم لمساندة المجتمع.

وقال صلاح أومودن الرئيس التنفيذى للتشغيل لمجموعة أكور للفنادق فى مصر والمملكة العربية السعودية، إن هذا التعاون من أجل دعم الصناعات الوطنية التى تنتجها السيدات، وتحقيق التمكين الاقتصادى لهن، من خلال عرض منتجاتهن فى فنادق المجموعة وتحقيق مبيعات أكبر فى وقت أقل، وبالتالى زيادة أرباحهن.

من جانبها قالت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة: «اتفاقية التعاون مع أكور للفنادق تدعم الكثير من السيدات المنتجات ليس فقط اقتصاديا ولكن أيضًا معنويا.. إذ تمكن السيدات من تسويق معروضاتهن للسائحين الأجانب بالإضافة إلى النزلاء المصريين».

وأضافت: «نسعى دائما لتلك الاتفاقات التى تدعم المرأة اقتصاديا ومجتمعيا ومعنويا، من خلال التعاون مع القطاع الخاص فى المشاريع المختلفة التى تساعد بطريقة مباشرة فى تمكين المرأة وتتميز تلك الاتفاقية بأنها تعتبر أول اتفاقية فى القطاع الفندقى والسياحى مع المجلس القومى للمرأة».

تمتلك مجموعة أكور العالمية للفنادق أكثر من 4200 فندق ومنتجع ووحدات سكنية، بالاضافة إلى أكثر 10 آلاف بيت حول العالم، وتعمل كخبرة مزدوجة فى أكثر من 95 دولة، ولديها أكثر من 250 ألف عامل حول العالم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/12/20/1073642