منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الماسة” تسوق كومباوند “رويال إسكوير” بمعرض “ثقة العقاري” في “بنى سويف”


قال أحمد المحجرى، رئيس مجلس إدارة شركة الماسة للاستثمار العقاري وإدارة المشروعات، إنها تسوق الوحدات المتبقية من مشروع رويال إسكوير بمعرض ثقة العقارى فى بنى سويف نهاية الشهر الجارى.
وتنظم شركة «ثقة» معرضاً عقارياً بالنادى الرياضى بمحافظة بنى سويف فى الفترة من 28 إلى 31 ديسمبر الجارى، بمشاركة 20 شركة عقارية، لدعم الاستثمار فى الصعيد.
أوضح «المحجرى»، أن المشروع «رويال إسكوير» يقام على مساحة 28 فداناً بالحى الأول بمدينة بنى سويف الجديدة، ويطور على مرحلتين، تسلم الأولى منهما 2020 والثانية بعدها بعامين.
ذكر أن المشروع يضم 150 فيلا سكنية إلى جانب مول تجارى ومجموعة من الخدمات، وتنفذ الشركة المرحلة الأولى، وأنهت 20% من الإنشاءات.
قال محمد الدهشورى، رئيس مجلس إدارة شركة ثقة، إن المعرض يلقى الضوء على المشروعات المميزة فى مدينة بنى سويف الجديدة والتى حققت نجاحاً وتمثل عامل جذب للمطورين العقاريين بالقاهرة لنقل جزء من استثماراتهم للصعيد.
أضاف أن «ثقة» نظمت معرضاً عقارياً بنادى مهندسين بأسيوط، بالتعاون مع نقابة المهندسين الفرعية بالمحافظة فى الفترة من 23 إلى 27 نوفمبر الماضى بمشاركة 20 شركة عقارية، واستعرض قيادات المحافظة، على هامش المعرض، الفرص الاستثمارية المتاحة والحوافز التى يقدمونها للمطورين.
ونظمت شركة ثقة مؤتمر ومعرض «TREEX 2017» العقارى بفندق إنتركونتيننتال سيتى ستارز بمشاركة أكثر من 35 شركة عقارية، أغسطس الماضى، وسبقه مؤتمر «معايير الجودة فى القطاع العقارى» فى مارس الماضى، وشارك فى الفعاليات نخبة من كبار المطورين العقاريين إلى جانب إصدار الشركة دليلاً عقارياً مطبوعاً وإلكترونياً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/12/23/1074102