منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




غدًا.. نهاية حق اكتتاب زيادة رأسمال “الأخوة المتضامنون”


قررت إدارة البورصة، أن ينتهي الحق في اكتتاب فى اسهم زيادة رأسمال شركة “الأخوة المتضامنون للاستثمار العقاري والأمن الغذائي” لحامل ومشتري السهم بنهاية جلسة تداول غدًا الثلاثاء 26 ديسمبر.

على أن يتم فتح باب الاكتتاب اعتباراً من 31 ديسمبر وحتى 31 يناير 2018، بقيمة 1.025 جنيه (تتضمن القيمة الاسمية ومصاريف الإصدار)، ويتم الاكتتاب في حدود 150% من عدد الأسهم التي يمتلكها المساهم قبل الزيادة.

ويحق تداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي خلال الفترة من 31 ديسمبر الجاري وحتى 28 يناير 2018، قبل موعد غلق الاكتتاب بثلاثة أيام، وسيتم تحديد سعر حق الاكتتاب في أول جلسة تداول.

وقالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنها ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام الشركة بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة المصدر البالغ عددها 6 ملايين سهم لقدامى المساهمين بقيمة اسمية جنيه واحد، وبقيمه إجمالية للإصدار قدرها 6 ملايين جنيه نقداً لدى البنك المتلقي للاكتتاب، بالإضافة إلى 0.025 جنيه مصروفات إصدار للسهم الواحد، ومع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلاً.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية، زيادة رأس المال المصدر من 4 ملايين إلى 10 ملايين جنيه، على أن تمول الزيادة نقداً كلًا بحسب مساهمته في رأس المال.

وقرر مجلس إدارة الشركة زيادة رأس المال المصدر بواقع 6 ملايين جنيه، ستوزع على 6 ملايين سهم، بقيمة اسمية قدرها جنيه واحد لكل سهم.

ويبلغ رأسمال الشركة الحالي 4 ملايين جنيه، موزعاً على 4 ملايين سهم، بقيمة اسمية جنيه واحد لكل سهم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/12/25/1074643