منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أمان جروب” للأنظمة الأمنية تستهدف حجم أعمال بقيمة 4 ملايين دولار سنويا


اختارت شركة Uniview العالمية المتخصصة فى أنظمة الحماية والأمن شركة «أمان جروب» الشركة المصرية المتخصصة فى أنظمة التأمين وكاميرات المراقبة والحلول المتكاملة وكيلاً حصرياً لمنتجاتها فى السوق المصرى.
وقال عمرو طه، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة أمان جروب، إن التعاون مع «Uniview» يرجع إلى امتلاكها خبرة واسعة فى أنظمة المراقبة والتأمين.
وأشار إلى أن شركة أمان جروب قد تم تأسيسها خلال الربع الأخير من عام 2017 لتنطلق أعمالها خلال العام المقبل وتستهدف تحقيق حجم مبيعات سنوى يبلغ 4 ملايين دولار، حيث تتجه أمان جروب إلى توزيع منتجات Uniview فى سلاسل المحلات الكبرى، والبيع المباشر بالتجزئة وكذلك من خلال مواقع التجارة الإلكترونية.
وأضاف أنه تم تعيين 30 مهندسًا ومتخصصًا وفنيًا فى الشركة التى تتخذ من ضاحية مدينة نصر مقراً لعملياتها، وتستهدف عدة قطاعات رئيسية أبرزها القطاع الحكومى وقطاع المشروعات والفنادق والسياحة، بالإضافة إلى المشروعات القومية العملاقة فى العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الذكية التى تستهدفها الحكومة والقطاع الخاص.
وبين أن الشركة قد حصلت على توكيلات رئيسية لشركات كبرى تعمل فى مجال كاميرات المراقبة والشبكات والأنظمة الأمنية المتكاملة، وتضم قائمة الشركات التى تعمل معها أمان جروب كلاً من Uniview، TVT، Btech، وDespa المتخصصة فى أنظمة الصوتيات.
وفى نفس السياق، أكد كيفين، الرئيس الإقليمى لشركة Uniview على التعاون الوثيق بين شركته وبين أمان جروب، حيث إن «يونى فيو» تعد من الشركات الرائدة فى مجال كاميرات المراقبة التى تعمل بتقينات بروتوكولات الإنترنت IP.
وأشار إلى أن Uniview حصلت على المركز السابع على مستوى العالم وتبيع منتجاتها فى أكثر من 100 دولة حول العالم، بفضل تقنياتها المتقدمة وتركيزها على البحوث والتطوير للكاميرات الخاصة بالمراقبة وأجهزة التسجيل والبرامج الخاصة بالتحكم.
وتتوقع الشركة أن تستحوذ أمان جروب على حصة سوقية تصل إلى 30% خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/12/31/1075746