منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“دبى” للمدفوعات الإلكترونية تستهدف 8 آلاف نقطة الربع الأول من 2018


الجزار: نخطط لتقديم خدمات سداد فواتير الكهرباء الفترة المقبلة

تسعى شركة «دبى» للمدفوعات الإلكترونية تقديم خدمات سداد فواتير الكهرباء وشحن العدادات الذكية من خلال منافذها خلال الفترة المقبلة.
قال ماجد الجزار نائب رئيس مجلس الإدارة بالشركة، إن «دبى» تستهدف الوصول إلى 8 آﻻف نقطة بيعية خلال الربع الأول من العام الحالى، مقارنة بـ 3000 نقطة بيعية فى الوقت الحالى.
وأضاف الجزار، أنه تم التأسيس على أساس شركة مساهمة مصرية وتسعى لضخ استثمارات جديدة الفترة المقبلة ضمن خطتها للتوسع، وبين أن الشركة تتوسع حالياً عن طريق مجموعة من الوكلاء فى عدد من المحافظات، وتتواجد حالياً فى القاهرة الكبرى والإسكندرية والبحيرة وتخطط للتوسع بزيادة النقاط البيعية.
وأشار إلى أن الشركة تقدم جميع خدمات الشحن والاتصالات لجميع الشركات وخدمات الإنترنت، وتسعى لتقديم خدمات سداد فواتير الكهرباء وإمكانية شحن كروت عدادات الكهرباء خلال الفترة المقبلة، ولفت إلى أن الشركة توفر ماكينات موبى وير للنقاط البيعية الخاصة بها وتسعى لتحقيق أكبر هامش ربح للتاجر.
ويرى الجزار، أن سوق المدفوعات الإلكترونية لديه عدد كبير من النقاط البيعية لم يتم تغطيتها حتى الآن ومازال جاذب للاستثمار على الرغم من الظروف التى مر بها العام الماضى، خاصة محافظات الصعيد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/01/16/1078894